فيديو سقوط محمد رمضان نمبر وان زوحليقة في مهرجان دبي

تم تداول فيديو سقوط محمد رمضان على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير جدًا، حيث ظهر محمد رمضان وهو يسقط بطريقة مفاجئة بعد أن كان يمشي في كبرياء.

فيديو سقوط محمد رمضان

حقق الفيديو عدد مشاهدات كبير جدًا، بسبب سقوط نمبر وان وهو على منصة تتويج واحدًا من مهرجانات دبي، حيث ذهب إلى دبي منذ حوالي 10 أيام تقريبًا ليستجم ولكن سرعان ما حدث هذا الموقف. وبعد انتشار هذا الفيديو على نطاق واحد انهالت التعليقات الساخرة من قبل جميع متابعيه، وسبب كل هذه السخرية قضيته الأخيرة مع مجموعة من الإسرائيلين، فمنهم لاعب إسرائيلي ومغني إسرائيلي ولاعب إسرائيلي.

الفيديو: سقوط نمبر وان في مهرجان دبي أثناء تكريمه

نمبر وان على فيس بوك

ادعى محمد رمضان أنه لا يعرف هويتهم، ونشر على حسابه الخاص على فيس بوك “احترم قرار النقابة رغم توضيحي لموقفي في موضوع صورتي مع إسرائيلي، وأني لا أعلم جنسيته، ولو كنت أعلم كنت رفضت التصوير”.

وفي بوست آخر على حسابه على فيس بوك “مش حفلة خاصة واشتغل أغاني عربي وإنجليزي وفرنسي، ولما الأغنية الإسرائيلية اشتغلت مش عارف المفروضس كنت أسيب صحابي وأجري أعيط في الأسانسي ولا أعمل أيه؟”.

وقال أيضًا “أنا في دولة عربية والموقف جديد علينا يا فندم، ورغن توضيحي للسيد النقيب تم إيقافي عن التمثيل في مصر، شكرًا نقاة المهن التمثيلية … شكرًا شركة الإنتاج على إلغاء مسلسلي رمضان القادم … شكرًا جمهوري لعدم دعمكم لي”.

ادعى نمبر وان عدم معرفة كل من تصور معهم في هذه الليلة بالرغم من أنهم مشهورين جدًا، مما زاد موقفه تعقيدًا أمام جمهوره وأمام نقابة المهن التمثيلية.

ولكن قبل ذلك كان لمحمد رمضان شعبية كبيرة، وكان الجميع ينتظر مسلسله من رمضان لـ رمضان، ويشجعونه وينتظرون منه كل جديد ويتقعون أنه سيقوم بعمل رائع في كل موسم عن الموسم الذي سبقه.

شاهد:  القطة يكتسح السوشيال ميديا «نمبر وان»

فحقق مسلسله الأخير “البرنس” عدد مشاهدات كبير جدًا ليس في مصر فقط ولكن في كثير من الدول العربية، وتم تكريم كل طاقم المسلسل على هذا العمل، مما تسبب في حزن نمبر وان بعد خبر وقت عرض مسلسله القادم.

التعليقات مغلقة.