فيديو سما المصري الفاضح الذي اوقعها في عقوبة قانونية قاسية

فيديو سما المصري الفاضح الذي اوقعها في عقوبة قانونية قاسية، فافيديو  الفاضح هو الذي كان سببا في دخولها السجن وتحويلها للمحاكمة بسببه .

هذا الفيديو كان بمثابة القشة التي قسمت ظهر البعير ، وما ادراك ما البعير الذي ظل ينشر الفسق في كل مكان بدون  توقف فكانت نهايتها ” ايداعها مصلحة السجون ” بالقناطر الخيرية مثلها مثل ارباب السوابق ” عن أي فن تتحدثون ياسادة”

سما المصري يتم نقلها من السجن للمحكمة

وسوف يتم نقلها من سجن القناطر الي المحاكمة يوم 6 يونيو الجاري لتفيذ الحكم الذي سيصدر من المحكمة ضدها ويتوقع الجميع عقوبة قاسية لها .

فهي تواجه اتهامات مثل التحريض على الفسق والفجور، من خلال استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، بنشر صور وفيديوهات خادشة للحياء، والتحريض على نشر وبث مقاطع خادشة للحياء.

نص القانون الذي سيطبق عليها

وينص القانون رقم 146 لسنة 2019، أنه في حالة نشر صور ومقاطع فيديو خادشة للحياء يعاقب بالحبس مدة لا تزيد على سنتين وبغرامة لا تزيد عن 10 آلاف جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين لكل من نشر صورا بقصد العرض إذا كانت خادشة للحياء العام، حسبما تنص المادة 178 عقوبات.

الاتهامات التي ارتكبتها سما المصري

كما انها تمارس الدعوة بالإغراء للدعارة على مواقع التواصل الاجتماعي فيعاقب عليها بالحبس مدة لا تزيد عن 3 سنوات وبغرامة لا تجاوز 100 جنيه لكل من أعلن بأية طريقة من طرق الإعلان دعوة تتضمن إغراء بالفجور أو الدعارة أو لفت الأنظار، وفق المادة 14 من قانون رقم 10 لسنة 1960.

 الاعتداء على مبادئ وقيم أسرية

وتمارس أيضا  الاعتداء على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصري، فيعاقب عليها بالحبس مدة لا تقل عن ستة أشهر، وبغرامة لا تقل عن خمسين ألف جنيه ولا تجاوز مائة ألف جنيه، أو بإحدى هاتين العقوبتين، كل من اعتدى على أي من المبادئ أو القيم الأسرية في المجتمع المصري (المادة 25 من قانون 175 لسنة 2018) في شأن مكافحة جرائم تقنية المعلومات.

إنشاء حساب وإدارته على الإنترنت للتحريض على الفجو

ويعاقب القانون إنشاء حساب وإدارته على الإنترنت للتحريض على الفجور، بالحبس مدة لا تقل عن سنتين وبغرامة لا تقل عن مائة ألف جنيه, ولا تزيد عن ثلاثمائة ألف جنيه, أو بإحدى هاتين العقوبتين، كل من أنشأ أو أدار أو استخدم موقعًا أو حسابا خاصا على شبكة معلوماتية يهدف إلى ارتكاب أو تسهيل ارتكاب جريمة معاقب عليها قانونا.

هكذا وصل حال الفن والفنانين الخارجبين عن القانون وعن القيم والمباديء والتقاليد والذين بشوهون سمعة الفن وسمعة مصر امام العالم ؟!!!

التعليقات مغلقة.