فيديو.. شمس الكويتية تجلد نسويات المملكة وتصفهن بـ”النعاليات”

اثارت الفنانة الكويتية شمس جدلا كبيرا عبر منصات التواصل الإجتماعي في السعودية، بعد هجومها العنيف علي نسويات المملكة ووصفها لهن بالنعاليات، حيث ظهرت في مقطع فيديو قصير عبر حسابها الشخصي علي سناب شات، تطاول فيه علي النساء السعوديات، وبررت تلك الكلمات البذيئة بانها ردت فعل طبيعية للهجوم الشرس الذي تلقته من فتيات المملكة.

ووصفت شمس النساء السعوديات بأنهن كالنعال، فيما تابعت حديثها قائلة: ” قامت بعض النسويات “النعاليات” وعملوا هاشتاج ضدي علي اساس اثروا فيني ومانمت الليل، لما دخلت الهاشتاق أشوف ان الحسابات اللي تديرهم ماهي موجودة، والبنات الصغار اللي فيها يوهمونهم انه لو طالبتي بحقوقك ووقفتي ضد الرجل والمساواة توصلين، بدون مايعرفون خطورة اللي يسونوه”.

وتابعت هجومها قائلة: ” ياحبيبتي هذول ماهمهم حقوقك ولاشي، همهم يزرعون شوشرة في المملكة، عشان يطلعون يقولون ان المملكة العربية السعودية لاتعطي حقوق المرأة”.

شمس تجلد النسويات

وتسببت تلك الهجمة الشرسة علي النساء السعوديات في نشوب موجة غضب عارمة علي مواقع السوشيال ميديا، واطلق الرواد هاشتاق شمس تجلد النسويات، ليتصدر التريندات حاصدا آلاف التغريدات الغاضبة والساخطة، وعبر النشطاء عن آرائهم حول فكرة حقوق المرأة وحريتها، كما دافعوا بشدة عن النساء السعوديات.

تابع ايضاً: حملة تنمر علي الفنان حسين الجسمي والكويتية شمس ترد وتهاجم

وتفاعل عدد كبير من مستخدمي تطبيقات التواصل مع وسم شمس الكويتية، وجاءت ردود الأفعال الساخرة علي مقطع الفنانة الكويتية، كنوع من الهجوم المضاد، ونذكر لكم في الفقرات التالية بعضا من تعليقات المغردين عبر تويتر..

https://twitter.com/wHXYPIhesLWbncW/status/1334207347057635330

غردت احدي المتابعات: “سوت لي حظر لاني قلت الحقيقة انها تستشرف عشان تكسب رجال بالسعودية ولاهي كل فيدوهاتها تثبت عكس الي تقوله انا مو نسويه ولا شيء انا سعودية ومااسمح لشمس تدخل بشوؤننا الداخلية اياً كانت”.

شمس تهاجم النسويات

تصدرت كلمة شمس تهاجم النسويات محرك البحث الشهير “جوجل”، في المملكة والكويت ايضاً، هذا بعدما اثارت مشهورة سناب الكويتية جدلاً واسعا بعد ان تجولت في شوارع جدة ، وسألت بعض الأشخاص عن توفر حليب الإبل.

وكتبت أخري: “لاتضحكين علينا انتي اكثر وحده تؤمن بالفكر النسوي كل ساقطه اذا طاح سوقها سبت السعوديات واستشرفت عليهم”.

يهمك ايضاً: بجودة hd البارت المحذوف من أغنية هتان كلمات وفيديو بصوت ماجد المهندس

ودعمت مغردة أخري هجوم شمس الكويتية عبر تدوينتها: “كلامها اعجبني صدق حنا كل شئ نبيه عندنا والحكومه والاهل ماقصرو معنا شنبي اكثر الدول سوت كل شئ لا ارضائنا بس فيه حمير مو عاجبها تبي اكثر خلاص عاد احمدي ربك ناس يتمنون عيشتك ويتمنون لو عندهم حكومه نفس حكومتنا ترى الحكومه مره مدلعتنا اي شئ نبيه يصير وش تبون اكثر؟”.

وعبرت ناشطة سعودية: “للاسف أنها انسانة تملك درجة عالية من التخلف والانحطاط وتبحث عن الترند بأي وسيلة ، والنسوية حركة سلمية وغير مجرمة حسب الانظمة الداخلية في السعودية ، وهاذي المستشرفة جالسة تنظر علينا وكأنها أعلم من الاجهزة الحكومية لدينا”.

شاهد ايضاً: تسريب أغنية أوفردوز كامل بدون حذف كلاش

وسخرت منها فتاة أخري: “ولله خلصت من سنابتها ورجعت ثانيه اشوفها باستمتاع مع فنجان قهوة يا انها تبرد الخاطر وتوسع الصدر مع ان في دقيقة تاثرت انسانه حساسه والله يجبر بقلبها ، احس قروب تيمون وبومبا ههههههههه وحده منهم يانها الحين بتطلب 17 شاورما عشان التزبيد اللي جاها”.

من هي شمس الكويتية

ولدت الفنانة شمس الكويتية في محافظة حفر الباطن السعودية في 28 أبريل 1980، وهي من أب سعودي وأم كويتية وديانتها الإسلام، واسمها الحقيقي شمس بندر نايف الأسلمي وبرجها الفلكي برج الثور، تحمل الجنسيه السعودية، وهي ممثلة وفنانة في دولة الكويت، عمرها 40 سنة حتى عام 2020.

رابط سناب الفنانة شمس

يرغب العديد من جمهور السوشيال ميديا في دول الخليج بمعرفة رابط حساب سناب شات الفنانة شمس الكويتية، حتي يتمكنوا من متابعتها ومشاهدة سناباتها المثيرة للجدل، وننشر لكم عبر موقعنا الريادة نيوز رابط الحساب الرسمي والوحيد للمغنية الكويتية الشهيرة شمس.

ودشن نشطاء المملكة هاشتاق “شمس اخرسي” ليردوا فيه علي ادعاءاتها وتدخلاتها المباشرة في حريات المرأة السعودية، كما اتهموها بإستغلال الفتيات من أجل الشهرة واللمعان داخل الوسط الفني الخليجي، بعد أن انطفأت سيرتها لفترة طويلة من الزمن.

ويمكنكم مشاركتنا آرائكم وتعليقاتكم حول أزمة شمس مع النساء السعوديات ، عبر التعليق اسفل المقال، ونرحب بأفكاركم حول حرية المرأة وحقوقها في المملكة، وهل توافقون علي حديث الفنانة الكويتية أم لا ؟.

 

 

التعليقات مغلقة.