فيديو صالون يعنف عاملة في الكويت وظهور سيدة الصالون “عارية” تماما

فيديو صالون يعنف عاملة يتصدر مؤشرات البحث في الكويت اليوم، حيث تم تسريب فيديو على منصات التواصل الاجتماعي، لفيديو في احدى الصالونات في الكويت، تظهر فيه موظفة الصالون وهي تقوم بجلسة “تنحيف” لجسد سيدة بطريقة اعتبرها الكثيرون، انها مهينة!

فيديو صالون يعنف عاملة في الكويت

اثار الفيديو غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدا على تويتر، ومطالبات بضرورة التحقيق في هذه الواقعة، لعدد من الاسباب، اولها هو التعامل بعنف واهانة مع السيدة التي ظهرت في الفيديو، والسبب الاهم، هو تصويرها “عارية” ونشر الفيديو على منصات التواصل الاجتماعي.

ردود الافعال حول فيديو صالون يعنف عاملة

نرصد لكم جانب من ردود الافعال على موقع التغريدات المصغرة تويتر، لعدد من النشطاء الذين تفاعلوا مع الفيديو الذي تم تسريبه.

نشر حساب باسم ضحى: في كمية بنات يقولون انهم جربوا هذا التكنيك للنحت و تنحيف الجسم.. وانصدمت حيل! مقاييس الجمال التافهة و الغير واقعية عمرها ما كانت تستاهل انكم تعذبون انفسكم عشانها..

وتابعت: هذا حرفيًا تعذيب، وممكن يدمر بشرتكم على المدى البعيد و كل البنات اللي جربوه يشهدون ان تجربتهم كانت جدا سيئة و مستحيل يعيدونها.. فأرجوكم لا تسوون بانفسكم چذي! والله ان الموضوع ما يستاهل.

كما نشر حساب باسم أ.فيلسوف: يجب على راعية الصالون المحاسبه على هذا التصوير .. تقول ايوه ايوه كود ام اديود واكيد البنت لاتعلم انه تصورها.

بينما كتبت اسراء: قود بعينج؛ صلخت جلدها وتقولي قود، وشهالاسلوب الوقح؟ الله اعلم شصاير بس لو شنو كانت مسوية انتي مالج حق تحاسبينها بهالطريقة، رب العالمين يحاسبها.. شهالعقليات الحمدلله والشكر!!!.

قد يهمك ايضاً: فيديو تسريب صوتي والد حسام حبيب كامل وصدمة الفنانة شيرين

التعليقات مغلقة.