فيديو علقة موت من “البرنس” رضوان لأحمد زاهر تشعل مواقع التواصل

أشعلت الحلقة 23 من مسلسل البرنس، لمحمد رمضان، مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ما لقن رضوان أخوته درسًا وضربهم علقة موت بعد خروجنه من السجن.

وشهدت الحلقة ذهاب أحمد زاهر، ومحمد علاء، إلى منزل “رضوان البرنس” محمد رمضان، من أجل إعطائه ضعف ميراثه الذي يقدر بـ 3 مليون جنيه لانهاء الخلافات بينهم.

وطلب فتحي من ياسر، أن يذهب ويعطيه شيك بالمبلغ، وظل هو بداخل السيارة ينتظره أمام منزل رضوان.

علقة موت من رضوان البرنس لأخوته

وتفاجئ “رضوان” بمجرد فتحه للباب ورؤيته لـ “ياسر” الذى حرص أن يبدا الكلام بـ “كفارة”، ودخل الى منزله وأعطاه 3 مليون جنيه، ليرفض “رضوان” ويقوم بضربه علقة ساخنة بعد أن هشم كل ما في المنزل عليه.

واستغرب “فتحى” أحمد زاهر أثناء تواجده بالسيارة عن تأخر “ياسر” ليقوم “رضوان” بالخروج له وقام بضربه.

ووجه لهم رضوان رسالة أمام أهل الحارة الذين تجمعوا، بأن ما فعله تحية لهم، وانه سيتركهم حاليا حتى يعثر على ابنته ولكن بمجرد العثور عليها سيجعلهم في تعداد الأموات.

قنوات عرض البرنس لمحمد رضوان

مسلسل “البرنس” يعرض على قناتى dmc و dmc دراما، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، احمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجي.

وتدور أحداث المسلسل حول عائلة “البرنس،” و”رضوان البرنس” الذى يجسد شخصيته النجم محمد رمضان ويعمل سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6 وهم “عبد المحسن” ويجسده إدوارد، و”فتحي” أحمد زاهر، و”ياسر” محمد علاء، و”نورا” ريم سامي” و”عادل” أحمد داش و”رأفت” أحمد فهيم.

رحاب الجمل: الجمهور كرهني في “البرنس” وكنت بعيط في الكواليس (فيديو)

التعليقات