فيديو.. عمرو دياب ودينا الشربيني يشعلان الساحل الشمالي بالرقص علي أغنية “يوم تلات”

عمرو دياب ودينا الشربيني يرقصان علي اغنية يوم تلات

انتشر اليوم علي مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للهضبة عمرو دياب برفقة زوجته الفنانة دينا الشربيني، وهما يرقصان في الساحل الشمالي علي اغنية يوم تلات ، الذي تم طرحها يوم الثلاثاء الماضي.

وظهر في الفيديو الفنان محمد عادل إمام وزوجته، وعدد من أصدقائهما المقربين، وتفاعل الجميع مع إيقاع الأغنية ورددوا كلماتها مع الهضبة، وشهد المكان تجمع لعدد كبير من الأشخاص الذين بدي عليهم الإستمتاع بهذا الحفل الغنائي الساهر.

وتصدر هاشتاج “#يوم_تلات” موقع التدوينات العالمي تويتر، فور طرح الأغنية التي قرر الهضبة أن يكون يوم الثلاثاء هو موعد الجمهور معها، الأغنية من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أسامة الهندي.

كلمات الأغنية: “يوم تلات تلات.. بنات ندهوني عالبُساط بَسط.. يا ناس عجبوني قاعدة وانبساط.. غدا وعزموني فتفتوا الفتافيت.. وفَتنوني.. شكلها مؤامرة.. أعشق السمراء ولا أعشق البيضاء أُم الخدود حمرا.. الحياة حلوة ويا أُم روح حلوة”.

شاهد أيضاً:

حقيقة تسريب أغنية عمرو دياب الجديدة “يوم تلات” قبل طرحها للجمهور اليوم

دينا الشربيني ترقص علي أغنية قمرين وبرج الحوت وتجعل عمرو دياب يسترجع ذكريات المراهقة

عمرو دياب وأصاله يتنافسون علي أغنية “ده لو اتساب” وتصفيق دينا الشربيني لهم

ونشر الهضبة عمرو دياب، أغنية “بحبه” أولى أغاني ألبومه الجديد “أنا غير”، وهي من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، وطرح أغنية “أنا غير” من كلمات أحمد مرزوق، ولحن محمد يحيى، وتوزيع أسامة الهندي، وقام بنشر الاغنيتين عبر قناته الرسمية بموقع مشاهدة الفيديوهات يوتيوب.

الجدير بالذكر أن الجمهور فسر اغنية يوم تلات لزوجات عمرو دياب السابقين والحالية أيضاً، حيث يقصد بالبيضاء ام خدود حمرا الفنانة “شيرين رضا” التي تزوجها في الفترة من 1998 حتي عام 1992، ويقصد بالسمراء السعودية “زينة عاشور” التي تزوجها عام 1994، ويشير بالحياة حلوة مع ام روح حلوة زوجته الحالية الفنانة “دينا الشربيني.

التعليقات مغلقة.