فيديو فرحان العلي الذي تسبب في طرده من الكويت.. سُكر وخدش للحياء

فيديو فرحان العلي الذي تسبب في طرده من الكويت

في أول يونيو 2020، قام الممثل الباكستاني فرحان العلي بنشر فيديو عبر حسابه الخاص على تطبيق سناب شات، أثار غضب الجميع بسبب تعمده خدش الحياء.

وأظهر فيديو فرحان العلي مشاهد مثيرة للغضب حيث تعمد الفنان الباكستاني بعدما ظهر فيه وهو سكران، وقد أظهر عضوه الذكري للمشاهدين ، وذلك قبل أن يظهر ويبرر ذلك باختراق حسابه – حسب قوله.

إبعاد الفنان الباكستاني فرحان العلي عن البلاد

وأكد مصدر أمني في الكويت أن وزارة الداخلية قررت إبعاد الفنان الباكستاني فرحان العلي عن البلاد، على خلفية اتهامه في قضية خدش الحياء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بالرغم من الامتناع عن النطق بعقابه وإلغاء حكم سجنه، مؤكدًا أن قرار الإبعاد نافذ بالرغم من حكم محكمة التمييز الذي قضى بإلغاء حكم حبسه لمدة سنتين، مشيرا إلى أن إدارة سجن الإبعاد ستحدد موعد ترحيله إلى موطنه خلال 48 ساعة.

من هو فرحان العلي؟

فرحان العلي.. ممثل باكستاني ولد ي الكويت لأب باكستاني وأم إيرانية، بدأ العمل الفني بعام 2003 وذلك عندما عرض عليه الفنان حسن البلام التمثيل، وذلك بعدما شاهده بمحل عمله المخصص لتصليح التلفاز، وبعدها شارك في دور بسيط في برنامج المنوعات قرقيعان، وتمت الاستفادة من قصر قامته خلال توظيفه بالأدوار الكوميدية خصوصًا خلال أعمال مسرح الفنان طارق العلي. بالإضافة لمشاركته بالأدوار الصغيرة بالعديد من الأعمال الأخرى والتي ترتبط بالكوميديا، وكان آخر أعماله قبل قرار ترحيله مسلسل سينمائيات 2020.

فرحان العلي

يبلغ من العمر 48 عاماً، وقد دخل مجال الفن بالصدفة، حيث اكتشف موهبته الفنان حسن البلام، واعتزل الفن ثم عاد عن قراره في عمل مسرحي قدمه العام الجاري، وهو يعاني من قصر في القامة ووقف في النمو، ونال شهرة واسعة بسبب أدواره الكوميدية المضحكة التي نالت اعجاب الشارع.

اعتقال الممثل فرحان العلي

تسبب فيديو فرحان العلي في ملاحقة الشرطة الكويتية له والقبض عليه، وسط المطالبة بطرده من الكويت.

وأمرت النيابة العامة في الكويت، بحبس الفنان الباكستاني المقيم على أراضيها، فرحان العلي، 21 يوما على ذمة التحقيقات؛ بعد فيديو أثار غضبا عارما في البلاد، وذلك بعدما ألقت مباحث الجرائم الإلكترونية القبض على الفنان الباكستاني المشهور بتقديم أعمال تلفزيونية ومسرحية في الكويت.

اسباب طرد فرحان العلي من الكويت فيديو فرحان العلي
اسباب طرد فرحان العلي من الكويت فيديو فرحان العلي

وجاء قرار النيابة بعد قرابة عشرة أيام من التحقيق معه بتهمة خدش الحياء العام عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والظهور في حالة ”غير طبيعية“.

وخرج الفنان فرحان العلي للاعتذار إلى جمهوره، مبررًا فعلته قائلا: ”أنا آسف حقكم علي.. أنا آسف حسابي كان مهكور واحد دخل بحسابي وأنا آسف جدا جدا فديتكم“.

التعليقات مغلقة.