فيديو فضحية موكا حجازي كامل | الفيديو الذي تسبب في حبس موكا حجازي

فيديو فضحية موكا حجازي كامل يتصدر مؤشرات البحث اليوم في مصر والوطن العربي، بعد القاء القبض عليها من قبل الجهات الأمنية بسبب نشر فيديوهات خادشة للحياء على حساباتها الرسمية على تيك توك وانستقرام.

اعترافات موكا حجازي بعد جريمة الفيديوهات الفاضحة

ادلت الفتاة “نانسي” الشهيرة بموكا حجازي اعترافاتها اليوم امام الجهات الأمنية بعد القبض عليها بسبب بث مقاطع فيديو “فاضحة” على تطبيقات “تيك توك” وانستقرام و يوتيوب.

وجائت اعترافات موكا حجازي كالتالي:

حيث أقرت بمساعدة أحد الأشخاص لها فى تصوير تلك المقاطع، وبثها بهدف تحقيق شهرة، وتحقيق نسب مشاهدة، وبث إعلانات لبعض المحال تتحصل من خلالها على أرباح مالية، كما اعترفت بممارسة الأعمال المنافية للآداب مقابل مبالغ مالية.

فيديوهات موكا حجازي الفاضحة

تقدم المحامي المصري أشرف فرحات، ببلاغ للنائب العام ضد فتاة تيك توك موكا حجازي، لنشرها فيديوهات مباشرة تظهر فيها شبه عارية.

وقال فرحات، فى بلاغه: “انتشر فى الآونة الأخيرة فتاة تدعى (موكا حجازي) على نفس خطى الفتيات التى سبقتها مثل حنين حسام ومودة الأدهم وريناد عماد وهدير الهادي ومنار سامي وسما المصري، عبر وسائل التواصل الاجتماعي (تيك توك) و(يوتيوب)، بل هى أشد منهن؛ لأنها لم ترتدع من المحاكمات المعلن عنها، فجميعا نعلم أن الغرض من إعلان العقوبات هو تحقيق الردع العام للحد من وقوع مثل هذه الجرائم فى حق المجتمع، والردع الخاص للمتهم القائم بالفعل”.

ردود الافعال حول قضية موكا حجازي

سريعا ما تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع خبر القبض على “موكا حجازي” بسبب ظهورها عارية في مقاطع فيديو نشرتها على حساباتها الرسمية، واليكم جانب من ردود الافعال.

نشرت هدير خالد: ممكن أعرف هى عملت أية أكتر من اللى كلنا بنشوفة من الرقاصات سواء لبسها او حركاتها الجنسية.الرقاصات بيلبسو بدل رقص اوسخ من لبسها و بيعملو حركات جنسية اوسخ من اللى هى بتعملها والرقاصة مش بتعمل كدة من ورا شاشة لا بتروح افراح و بنرقص معاها وبندفعلها فلوس.اية الأزدواجية دى

نشر المهندس ممدوح حسين: تعليق :الموضوع يحتاج الان لتوعية اكثر و محاسبة الاسر قبل المرهقات ان السجن و ضياع المستقبل ليس الحل انما المعالجة النفسية و الاخلاقية و حسن التربية في المنزل مهم و ساعدوهم علي الطريق الصحيح.

تقرير، من هي موكا حجازي وسبب القبض على “اسوء بنت في مصر”..

قد يهمك ايضاً: حساب لجين ام رموش في تيك توك

التعليقات مغلقة.