فيديو فضيحة التورتة الجنسية… هوانم “نادي السعادة” يحتفلون بالاعضاء التناسلية

اثار فيديو فضيحة التورتة الجنسية جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الإجتماعي، منذ الساعات الأولي من نشره برفقة الصورة الشهيرة لقطع الجاتوه علي هيئة اعضاء تناسلية، ويلتف حولها سيدات اعضاء نادي الجزيرة الشهير بحي الزمالك ، وسوف نخبركم بكافة التفاصيل عن واقعة تورتة الاعضاء الجنسية في هذا التقرير اعزائنا قراء “الريادة نيوز”.

تفاصيل حفل تورتة الاعضاء التناسلية

صرحت إحدي السيدات المتواجدات بحفل التورتة الجنسية لـ “الريادة نيوز” قائلة: “كان التخطيط لإقامة حفل عيد ميلاد لإحدي الصديقات بشكل طبيعي جدا، وقمنا بطلب تورتة، وعندما فتحنا العلبة، فوجئنا بالاعضاء الجنسية، وانتابتنا هيستيريا ضحك، ولم نتمالك انفسنا، ولم يكن هدفنا اخلال الذوق العام، وخدش الحياء”.

وتابعت حديثها قائلة: “طلبنا تورتة عادية جدا، زي اي حد بيحتفل بعيد ميلاده، بس الاوردر وصلنا غلط، وجتلنا التورتة الجنسية ، واتصدمنا لما شفناها علي شكل اعضاء تناسلية ، واحتفلنا بيها بطريقة كوميدية وساخرة، عشان وصلتنا بالخطأ”.

يهمك ايضا: القصة الكاملة لفضيحة “التورتة الجنسية” في نادي الجزيرة.. من المسؤول؟ وما العقوبة المنتظرة؟

واردفت قائلة: “هل يعقل ان سيدات في سن متأخر مثلنا يقمن بالإحتفال بهذه الطريقة، ونحن سيدات مجتمع معروفين، وبعضنا يعمل في مراكز معروفة ومرموقة”.

وأكدت ادارة نادي الجزيرة أنها سوف تعاقب من تسبب في واقعة التورتة ، او كما يشار اليها عبر منصات التواصل “فضيحة حفل التورتة الجنسية”، وانها فتحت التحقيق مع رجال الأمن، الذين سمحوا بعبور الأطعمة والمشروبات من خارج النادي، وسوف يتم توقيع عقوبة رادعة علي من قام بإنتهاك خصوصية هؤلاء السيدات المسنات، وقام بتسريب الصور عبر شبكات الإنترنت.

فضيحة حفل التورتة الجنسية

ضجت مواقع السوشيال ميديا في مصر علي خبر فضيحة حفل التورتة الجنسية في نادي الجزيرة والتي تم توزيعها في حفل سيدات المجتمع بنادي الجزيرة، وتداول الرواد تلك الصورة علي نطاق واسع، وحصدت الاف المشاهدات والتعليقات الساخرة والمسيئة ايضا، حيث اشعل فيديو فضيحة تورتة الاعضاء التناسلية غضب العديد من نشطاء “تويتر” و” فيس بوك”، في الوطن العربي.

تابع: تورتة نادي الجزيرة الخادشة للحياء | فضيحه التورتة الجنسية

واشار المواطنين إلي ان مثل تلك الأمور تساعد علي هدم قيم ومعايير الأخلاق في المجتمع، وتساهم في نشر الفسق، وكيف يتم نشر تلك الصور اثناء حفل تورتة الاعضاء الجنسية، ليتم تداولها علي هذا النطاق الواسع.

فيديو الحلوي الجنسية

انتشرت بعض الأقاويل التي لايوجد لها اساس من الصحة عن وجود مقطع فيديو عن فضيحة التورتة الجنسية في نادي الجزيرة، وقام الكثير من مروجي الشائعات بادعاءات غرضها التشويه واثارة البلبلة عن فضيحة الحلوي الجنسية ، التي اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، منذ امس الإثنين 18 يناير.

القبض علي مسرب فضيحة نادي الجزيرة

اكدت اجهزة المباحث قدرتها علي تحديد هوية الشخص الذي قام بتسريب الصور عبر صفحات ومنصات التواصل الإجتماعي، والتسبب في فضيحة التورتة الجنسيه ، وأنه جاري القبض عليه لإستجوابه ومعرفة تفاصيل واقعة تصوير عيد ميلاد احدي عضوات النادي الشهير برفقة صديقاتها، ونشر صور حفل تورتة الاعضاء التناسلية ، الذي تسبب في حدوث موجة عارمة من الغضب والاستياء.

 

 

التعليقات مغلقة.