فيديو قطع راس فتاة التيك توك الفلبينية كامل | الاسباب والتفاصيل كاملة

فيديو قطع راس فتاة التيك توك الفلبينية كامل يتصدر مؤشرات البحث اليوم في الوطن العربي، حيث اثار فيديو البث المباشر للفتاة الفلبينية “روش” والتي قطعت رأسها اثناء البث المباشر على حسابها الرسمي على تيك توك الرعب والخوف لكل من شاهد الفيديو.

قصة فيديو فتاة تيك توك الفلبينية كاملة

“روش” فتاة فلبينية من مشاهير تطبيق “تيك توك” وتبلغ من العمر 14 عاماً، يتابعها ما يزيد عن 100 الف متابع حول العالم، وتنشر عدد من الفيديوهات على حسابها وهي ترقص وتغني من وقت لآخر، كما يفعل الكثير من مستخدمي نفس التطبيق!

ولكن الأمر تحول فجأة الى مشهد درامي، يعتقد البعض انه بداعي “الشهرة” وليس حقيقي! حيث ظهرت الفتاة في بث مباشر وهي تجلس على ركبتيها، تحت تهديد “الأسلحة البيضاء” من قبل أشخاص مجهولين، واثناء البث المباشر قاموا بقطع رأسها امام جميع المشاهدين. مشاهدة فيديو الفتاة الفلبينية اثناء البث المباشر

فيديو فتاة التيك توك المقتولة كامل

أثار مقطع الفيديو والجريمة البشعة التي هزت أرجاء مواقع التواصل الاجتماعي، تفاعل الكثيرون، وبدأوا في الحديث عن الجريمة عبر حساباتهم

https://www.youtube.com/watch?v=P0vQEDVB1t0

وجاء من بين التعليقات: «البنت الفلبينية مراهقة عندها 100 ألف متابع، في بث مباشر، اثنين اغتصبوها وربطوها وذبحوها بسكين ليست حادة ودم بارد، واللي يريد يشوف المقطع يكتب في يوتيوب بس ما أنصحكم وربي، شفت التايم لاين من المغرب يتكلمون عن الفتاة الفلبينية اللي قطعو رأسها رحت بحثت عنها شيء بشع ما قدرت أكمل المقطع، بسكين جيب ينحرونها طفلة عمرها 14 سنة، أنا من أمس حالتي النفسية سيئة بسبب هالفيديو مش قادرة أتجاوز والمنظر مش راضي ينمحي من رأسي، اللي يقهر حسبي الله حتى سكينهم ليست حادة، البنت تألمت ألم فظيع الله ينتقم منهم».

التعليقات مغلقة.