فيديو.. لاميتا فرنجية في وصلة رقص بكاش مايو شفاف وقصير

أشعلت لاميتا فرنجية الممثلة اللبنانية، ووصيفة الملكة الأولى، موقع الفيديوهات والصور الشهير انستجرام،  بمقطع فيديو قصير، أثارت فيه الجدل.

وظهرت لاميتا فرنجية خلال الفيديو وهي ترقص في الشارع مرتدية كاش مايوه قصير وشفاف، الأمر الذي أثار الجدل كالعادة من قبل جمهورها ومعجبيها ومتابيعها عبر حسابها.

https://www.instagram.com/p/B1mA1hVj8ty/?igshid=7cuvu0dg17jh&fbclid=IwAR3jeyNygC_jQPVXRztpnvHP7wxQ9-Dihqz5lG4Q8rSc-bobK5k0DQZ4Vyg

 

ومنذ أيام فاجأت الوصيفة الأولى لـ ملكة جمال لبنان لعام 2004 لاميتا فرنجية محبيها ومتابعيها عبر صفحتها الخاصّة على انستجرام بصورة ظهرت فيها عارية الظهر وذلك خلال إجازتها في تايلند .

وكانت الصورة الصورة لظهرها فقط بينما كانت تقف عارية على شرفة في مدينة “بوكيت” وأرفقت الصورة بتعليق : “الطبيعة”.

تعتبر لاميتا من أجميل جميلات لبنان، ويبدو أنها مستمتعة بحياتها الزوجية بعيدًا عن الفن وعرض الأزياء خصوصًا أنها منذ زواجها لم تشارك في عمل فني جديد.

كما نشرت الفنانة اللبنانية على حسابها الشخصية بموقع إنستجرام صورة لها أثناء قضائها إجازتها الصيفية في ايسلندا، والتي ظهرت فيها وهي ترتدي ملابس البحر، وحازت الصور على إعجاب جمهورها ومتابعيها.

أعمال لاميتا فرنجية الفنية

شاركت الممثلة اللبنانية في أعمال فنية كثيرة، كان بينها فيلم حد سامع حاجه بطولة الفنان رامز جلال في، كما شاركت مع الفنان محمد رجب في فيلم محترم إلا ربع.

ومثلت فيلم 365 يوم سعادة مع أحمد عز وقامت بدور صغير مع الفنان محمد هنيدي في مسلسل “مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حموده” إنتاج 2011 وكان دور تلميذته صوفي التي التقى بها في فرنسا.

وكان آخر أعمالها السينمائية فيلم “بنت من دار السلام” في عام 2014، وشاركها البطولة كل من رحاب الجمل، وراندا البحيري، ومحمود الجبلاوي، ومن إخراج طوني نبيه.

لاميتا فرنجية
لاميتا فرنجية

لاميتا فرنجية ملكة جمال لبنان بإطلالات جريئة

تعتبر الفنانة، من أجميل جميلات لبنان، ويبدو أنها مستمتعة بحياتها الزوجية بعيدًا عن الفن وعرض الأزياء خصوصًا أنها منذ زواجها لم تشارك في عمل فني جديد.

ومن قبل ظهرت الممثلة اللبنانية بطلة جريئة وغير لائقة، عندما نشرت صورة لها وهي مستلقية على السرير والجزء العلوي منها  بدون ملابس في لقطة مثيرة عرضتها للانتقادات الكثيفة.

Your new content here

التعليقات مغلقة.