فيديو لينا الفيشاوي عارية يحصد 10 مليون مشاهدة ويثير غضب رواد السوشيال ميديا

نشرت لينا الفيشاوي نجلة الفنان احمد الفيشاوي صورة شبه عاريه عبر صفحتها الشخصية علي موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستغرام”، واشعلت الصورة مواقع التواصل الإجتماعي واثارت جدلاً واسعاً بين الرواد.

وعبر رواد السوشيال ميديا عن غضبهم واستيائهم الشديد حول تلك الصورة التي تظهرها شبه عارية من الأعلي، والتي تقوم بتغطية الجزء العلوي من الجسد بشعرها فقط.

تفاصيل صورة لينا الفيشاوي

اثارت حفيدة الفنان الراحل فاروق الفيشاوي غضباً واسعاً بتلك الصورة التي تم التقاطها في عام 2013، وكانت لينا في ذلك الوقت طفلة لم يتعدي عمرها 8 أعوام.

وبالرغم من أن الصورة تعود لها في سن الطفولة إلا أنها تعرضت لموجة عنيفة من الإنتقادات اللاذعة عبر التعليقات، حيث توجه متابعيها لإلقاء بعض النصائح حول التحلي بالأخلاق، وفهم حرية النشر والتعبير علي منصات التواصل بالشكل الصحيح.

وأكدت معظم التعليقات علي أن جميع التصرفات التي تقوم بها لينا، ناتجة عن انفصال والديها وعدم الإهتمام بها سابقاً كطفلة وحالياً كفتاة في مرحلة الشباب، حيث نتج عن ذلك الإنفصال عدم وجود أب يقوم بتوجيهها وتوعيتها علي التمسك بالأخلاق والقيم.

تعليقات النشطاء علي صورة لينا

كتبت علا بكري: “لما ربنا غضب على آدم وحواء كشف عوراتهم وتعروا العرى عذاب وعقوبة ولم يكن أبدا تحرر او تقدم ،اتق الله لعله يهدى لك والدك وتعيشي حياة طبيعية”.

وقالت عائشة مجدي: “انتي حلوه وجميله بس الصوره دي مش حلوه خالص انتي احسن من انك تطلعي بالمنظر دا”.

ونشر عبده جمعه: “وهل أصبحت الحرية تتمثل في الإغراء”.

وعبر يحيا محمد قائلاً: “هوا انتي معندكيش حد بيوجهك ويقولك ده صح وده غلط والا ظروفك ايه في الاول والاخر المفروض انك مسلمه يعني خافي من ربنا”.

وعلق سيف حسنين: “لا تقلدي الغرب ما هاذا الحال الذي وصل اليه العرب متى ستعود الدولة العربية الإسلامية، هذه ليست حرية بل اسقاط للعرب، انا فلسطيني، اتمنى ان تحذفي جميع الصور، هذا سؤدي بك لسوء العذاب يوم القيامة، استغرفي الله انه التواب الرحيم”.

الحكم علي الفيشاوي بالنفقة

قررت محكمة الأسرة بالقاهرة برفض دعوى الفنان أحمد الفيشاوى، وإلزامه بدفع مبلغ 10 آلاف جنيه نفقة لابنته لينا، حيث تقدمت هند الحناوي مطلقة الفنان أحمد الفيشاوى، بدعوى استئناف ضده، وطالبته بدفع نفقة لابنته لينا، فقضت المحكمة بقبول الاستئناف شكلا، وإلغاء الحكم المستأنف.

وإلزام الفنان بدفع مبلغ 10آلاف جنيه نفقة بنوعيها، و200 جنيه بدل فرش وغطا، فيما قدمت الجدة للأم بصفتها الحاضنة دعوى تطالب فيها بزيادة مبلغ النفقة لثراء الفنان وامتلاكه شركة للإنتاج السينمائى، بالإضافة الى أن الصغيرة تدرس بدولة انجلترا.

 

https://youtu.be/nHDXPx4Zk40

التعليقات
قد يعجبك ايضا