فيديو متحرش التيك توك في السعودية وتفاصيل القصة كاملة

يبحبث العديد من نشطاء التواصل وجمهور المملكة عن فيديو وتفاصيل قصة متحرش التيك توك بعد ان تصدر موقع التدوينات القصيرة “تويتر” في السعودية ، وحصد الاف التغريدات والتي يرغب معظمها في معرفة وش سالفة المتحرش، لذا سنذكر لكم في هذا التقرير كافة المعلومات.

اطلق المغردون في السعودية وسم يحمل اسم #متحرش_التيك_توك ليعلنوا فيه عن سخطهم الشديد حول قضايا التحرش، خاصة ماتم تداوله لتحرش مجموعة من الشباب بفتاة في الرياض، وايضاً اساليب التحرش انتشرت مؤخرا عبر السوشيال ميديا، حيث تتعدد اشكالها والوانها اما بالتحرش اللفظي او المضايقة عبر التليقات او التهكم علي خصوصيات الآخرين.

قد يهمك ايضاً: طريقة استخدام تطبيق ماسنجر كيدز لحماية خصوصية اطفالك Messenger Kids

ويعاني الكثير من الفتيات حول العالم من الأشخاص ذوي النفوس المريضة، والعقليات المنحدرة لفكر رخيص، حيث التسلط والتحرش اللفظي والفكري، وقد خصصت منصات وتطبيقات التواصل الإجتماعي بعض الميزات التي تحمي الأشخاص من التطفل والتحرش، عبر وضع المضايقات في اللائحة السوداء او مايعرف بالبلوك.

فيديو متحرش التيك توك السعودية

يذكر ان منصة رفع الفيديوهات تيك توك قد اشتهرت كثيراً في الأعوام القليلة الماضية، حيث يسجل عليها مقاطع لأشخاص بنحو ملايين الفيديوهات يوميا من مختلف مناطق ودول العالم، وللأسف كثيرا مايعرض هؤلاء المستخدمين محتوي اسفاف وتافه وغير لائق بأخلاق وقيم مجتمعاتنا العربية.

 

قصة متحرش التيك توك في السعودية

غرد النشطاء بأشد العبارات التي تدين التحرش عبر وسم متحرش التيك توك ، بعد ان تم نشر مقاطع قصيرة تم بثها لمجموعة من الشباب يتحرشون بفتاة في مدينة الرياض.

تابع معنا: اسرار من حياة المتحرش وائل الاحمدي الذي يبحث عنه ملايين السعوديين

ومن جهتها اعلنت السلطات والجهات المختصة بأنها تحقق في الواقعة، وسوف تلقي القبض علي المتهمين وتقدمهم للمحاكمة، لتوقيع أقصي عقوبة، وحتي لاتتكرر مثل تلك الأفعال البغيضة في اي من مناطق المملكة مرة أخري.

تعليقات الرواد علي الوسم

سوف ننشر لكم ابرز ردود الفعل علي وسم متحرش التيك توك كالتالي:

قالت أمل: “المتحرشين بصفه عامه ذكور أو إناث مقرفين وباذن الله ينأخذ جزاتهم ، لكن مصدومه كيف لو ولد تحرش الكل قلب وعصب ونشروا غسيله ولكن لو بنت استروا وحرام ووو. الدين جعل العقوبه للرجل والمراءه سواسيه مرا الفسويات شادين حيلهم هدوا اللعب ترا الكل محاسب من الجنسين وجه بنظرة انتصار”.

وكتب عبد الله: “اي عشان كذا الاهل ينتبهون لعيالهم من هذا الفكر النسوي الخبيث ومن برنامج التيك توكقلب أبيض”.

التعليقات
error: Content is protected !!