فيديو مجدي يعقوب “انا ابن مصر” يتخطي 5 مليون مشاهدة منذ حفل تكريم فخر مصر

مجدي يعقوب أنا ابن مصر

انتشر مقطع فيديو للدكتور المصري العظيم مجدي يعقوب علي مواقع التواصل الإجتماعي، كنوع من التكريم لمدي جهوده العظيمة، وحصد مقطع الفيديو عدد كبير من المشاهدات.

وظهر فيديو مجدي يعقوب انا ابن مصر بعد حفل التكريم، الذي تم في دولة الإمارات يوم 20 فبراير من الشهر الجاري، ونال الفيديو استحسان رواد السوشيال ميديا.

وتفاعل معه جمهور ومحبي الدكتور مجدي في الوطن العربي، وجاءت التعليقات لتمدح أعماله الخيرية، في المحاولة لإسعاد الأطفال، بمعالجة القلب عبر أخطر العمليات الجراحية عالمياً.

شاهد ايضاً: الأزهر يستضيف الملتقى العلمي “بنيان” لتأهيل طلاب صيدلة لتحديات سوق العمل

تكريم الدكتور مجدي يعقوب

أثنى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبى، على التعاون مع جراح القلب المصرى العالمى السير مجدى يعقوب، وذلك بعد التبرعات التى جمعتها مبادرة “صناع الأمل” بقيمة 360 مليون جنيه من أجل بناء مستشفى مجدى يعقوب الجديد للقلب فى القاهرة.

ونشر حاكم دبى، صورة تجمعه بالدكتور مجدى يعقوب، وهو يمسك بيده على المسرح أثناء تكريمه بوشاح محمد بن راشد للعمل الإنسانى، وقال فى تعليقه عليها: “مع البروفيسور مجدى يعقوب.. يدًا بيد.. نصنع أملًا جديدًا.. أطال الله عمره وزاده همة وطاقة ونشاطًا فى خدمة الناس”.

ويأتى هذا بعدما تصدر هاشتاج بعنوان “مجدى يعقوب”، ترند تويتر فى مصر والإمارات على مدار الساعات الماضية تكريمًا من المغردين على موقع التواصل الاجتماعى لجراح القلب المصرى العالمى السير مجدى يعقوب.

وذلك بعد تكريمه من قبل الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبى، الذى قلد الدكتور مجدى يعقوب بوشاح محمد بن راشد للعمل الإنسانى لقاء جهوده فى العمل الخيرى والإنسانى وإنجازاته الطبية والعلمية.

محمد بن راشد يكرم الدكتور مجدي يعقوب

احتفال السوشيال ميديا

ووجه المغردون آلاف التغريدات من رسائل المدح والثناء على الدكتور مجدى يعقوب، حيث قال مصطفى قدرى: ” أنت الأسطورة الحقيقية.. ملك القلوب”، فيما قالت رشا أحمد سعيد: “أنت نمبر 1 الحقيقى.. أنت الأسطورة الحقيقية.. ونحن فخورون بك”.

وأضافت ساندى “هذا الرجل مذهل”، كما شارك سليم فى الترند، وقال “سوف تكون دائما الأفضل فى قلبى”، كذلك قال أحمد “إنه لشرف عظيم لى أن أحمل نفس الجنسية مع الأستاذ مجدى أحد أفضل صانع الأمل فى جميع أنحاء العالم وليس فقط فى الشرق الأوسط.. أنا أيضًا محظوظ جدًا لأن تتاح لى الفرصة للعيش هنا فى الإمارات العربية المتحدة.. فخور بمجدى يعقوب”.

فيديو مجدي يعقوب انا ابن مصر

يعد هذا الفيديو أقل ما يمكن وصفه وتقديمه لهذه الشخصية العظيمة، مجدي يعقوب انا ابن مصر وفخر مصر، فيديو معبر جدا عن مدي الجهود التي بذلها في إنقاذ الاف الحيوات البشرية.

التعليقات
قد يعجبك ايضا