فيديو.. محافظ الغربية يفتتح معرض المدارس بالمحلة الكبري مؤكداً انخفاض الأسعار

محافظ الغربية يؤكد انخفاض أسعار الأدوات المدرسية بمعرض المدارس

افتتح اللواء هشام السعيد محافظ الغربية مساء اليوم الثلاثاء معرض المدارس بمدينة المحلة الكبرى، خلال جولته التفقدية بقلعة الصناعة في محافظة الغربية.

وأكد السعيد أنه يركز اهتماماته علي توصيل وتلبية الخدمات لكافة المواطنين في محافظة الغربية، وأشار أن المعرض يوفر جميع المنتجات بسعر تنافسي جداً مع الأسعار الأخري.

ووجه الصحفي الدكتور أشرف السعدني بعض الأسئلة الهامة للواء هشام سعيد، والتي تتمحور حول توحيد الجهود والتعاون بين وزارة التنمية المحلية ،وزارة التموين مع المولات المنتشرة في المحلة الكبري مثل مولات “فتح الله، أولاد رجب”.

وأجاب السعيد أنه يتم العمل علي هذا الأمر بشكل ممنهج تماماً، بالتنسيق مع جميع الآليات الموجودة بمحافظة الغربية لخدمة المواطنين.

وأشار إلي أن معرض المدارس ليس لبيع السلع الغذائية، بينما هو معرض لبيع الأدوات المدرسية الخاصة بالطلاب أبناء المحافظة.

وأوضح أن الأسعار مقبولة بشكل كبير، وتناسب جميع فئات المواطنين، وتابع قائلاً “هذه الأسعار المنخفضة في معرض المدارس تعادل نفس أسعارها منذ 5 سنين مضت”.

وحرص اللواء هشام السعيد علي ذكر الإيجابيات التي تم تطبيقها في فاعليات افتتاح المعرض سواء التنظيم أو جودة وتكلفة المنتجات، وأضاف أن المستوي الرائع الذي تم الوصول إليه، ناتج عن التكاتف والتعاون بين القطاع الخاص والأجهزة التنفيذية بمحافظة الغربية.

وأكد الدكتور صلاح الكموني رئيس الغرف التجارية بمحافظة الغربية أنه سوف يتكرر إنشاء هذه المعارض بشكل مستمر لخدمة الشعب، ووضح أنه يوجد مخطط كبير للغرفة التجارية، وسوف يعلن عنه حين الإنتهاء منه.

واختتم حديثه قائلاً: “تم وضع تأمين صحي علي حياة وممتلكات تجار المعارض، وأنه في فترة أقل من شهر تم إقامة أكبر معرضين لبيع الأدوات المدرسية في منطقة الدلتا تحت إشراف الغرفة التجارية”.

 

صور الجولة التفقدية لمحافظ الغربية اللواء هشام السعيد أثناء افتتاح معرض المدارس في محافظة الغربية:

محافظ الغربية يفتتح معرض المدارس بالمحلة الكبري
محافظ الغربية يفتتح معرض المدارس بالمحلة الكبري

 

محافظ الغربية مع الدكتور صلاح الكموني
محافظ الغربية مع الدكتور صلاح الكموني
محافظ الغربية يتفقد المنتجات في معرض المدارس
محافظ الغربية يتفقد المنتجات في معرض المدارس

 

التعليقات مغلقة.