التخطي إلى المحتوى
فيديو مشاري البلام وهو يتناول لقاح كورونا قبل وفاته بايام قليلة
من هى زوجة وابناء مشاري البلام

فيديو مشاري البلام وهو يتناول لقاح كورونا قبل وفاته بايام قليلة

نشر الفنان الكويتي الراحل مشاري البلام، على حسابه الشخصى على موقع التواصل انستقرام، آخر فيديو له اثناء تلقيه الجرعة الأولى من لقاح كورونا،

وتوفي الفنان الكويتي الشهير، مشاري البلام، يوم الخميس الموافق 25 فبراير 2021، عن عمر يناهز 48 عاما، اثر إصابته بفيروس كورونا المستجد، بعد مسيرة حافلة في التمثيل توجت بعشرات الأعمال.

وكان مشاري البلام اعلن مؤخرا عن إصابته بفيروس كورونا عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: “لا تنسوني من دعاكم.. الحمد لله على كل حال ومشكورين أهلي والفنانين والجمهور الوفي الحبيب على السؤال.. وكل اللي صار أثناء التطعيم إنصبت بكورونا.. قدر الله وما شاء فعل، وسامحوني ما أقدر أرد على الاتصالات”.

فيديو مشاري البلام وهو يتناول لقاح كورونا قبل وفاته بايام قليلة

تسبب وفاة مشاري البلام، بتوجيه الاتهامات الى الفنانة الكويتية غدير السبتي، بتعمد إخفاء إصابتها بكورونا لتنقل العدوى إلى الفنان مشاري البلام، وهو الأمر الذي أغضب غدير السبتي لترد غاضبة على الاتهامات الموجهة ضدها.

وقالت مي العيدان في حسابها الشخصي: “حابه أوضح شي بالنسبه ل إصابة مشاري البلام بفايروس كورونا الناس تضن انه أصيب بالفايروس عندما ذهب لأخذ اللقاح لكن الحقيقه المره ان مشاري أنصاب و تم نقله من فنانه قصيره ماتبين من القاع الاخت منصابه وقاعده اتصور معاه عادي و لا بلغت احد ان فيها كورونا انا ودي اسال الحين مرتاح ضميرج”.