فيديو معاذ عيسى يضرب زميله في ذا فويس كيدز

فيديو معاذ عيسى يضرب زميله في ذا فويس كيدز

معاذ عيسى، مشترك «فويس كيدز» اثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد اعتدائه على زميله حسن شريف علوان وضربه بمفتاح في رأسه.

معاذ عيسى، يبلغ معاذ عيسى من العمر 14 عامًا، يقيم في منطقة حلوان، شارك في الموسم الثالث لبرنامج «ذا فويس كيدز»، قام بالاعتداء على صديقه حسن شريف، حيث قام معاذ بضرب صديقه بعدة مفاتيح تسببت في جرح قطعي وكسر في الجمجمة.

قالت والدة الطفل المصاب حسن شريف علوان، عن علاقة ابنها بمعاذ، معاذ عيسى ليس صديقا لابنها، ولكنه جارهم، وإنهما أحيانا يتواصلان.

واضافت ان يوم واقعة التعدى على ابنها البالغ من العمر 15 عاما، ان معاذ قام بقول ببعض الكلمات محاولا استفزاز ابنها، ثم اعتدى عليه بمفتاح على رأسه، ما أدى لكسر في الجمجمة ودخول المفتاح داخل رأسه.

وان تم نقل نجلها إلى المستشفى وتطلبت الإصابة إجراء عملية جراحية لنزع المفتاح من رأسه، وبأنه حاليًا في فترة العلاج بعد إجراء العملية، موضحة أن العلاج سيتطلب وقت طويل

وطالبت طالبت الأم جهات التحقيق بالحصول على حق ابنها فيما تعرض له من اعتداء، وبأن الصمت على الحادث يجعله يتكرر مرة أخرى في حق أطفال آخرين.

وقررت النيابة العامة ضبط وإحضار الشاب معاذ عيسى وتوجيه تهمة الشروع في قتل زميله الطالب حسن شريف ما أدى لإصابته بكسر في الجمجمة.

التعليقات مغلقة.