فيديو| مع السلامة يا أرق كدابة.. الراقصة جوهرة تودع جمهورها

 

أثار فيديو الراقصة جوهرة الجديد الذي بثته الراقصة الروسية عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” حالة من الجدل بين الجمهور.

علي فين العزم إن شاء الله

وظهر فيديو الراقصة جوهرة وهي على متن طائرة تابعة لخطوط الطيران المصرية، حيث علق متابعون على صفحة التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلين: علي فين العزم إن شاء الله”، وعلق آخر: “مع السلامه يا أرق كدابه الله عليكي يا فخر الفلات”..

أكيد مشاعرها مكسورة

وتابع ثالث: “أكيد مشاعرها مكسورة ولو نسيتني معذورة”.

 

وكانت الراقصة جوهرة قد أثارت حالة من الجدل في مصر بعد انتشار صور ومقاطع فيديو فاضحة لها تم تسريبها برفقة قيل إنه يدعى خالد أحمد، والذي خرج يؤكد زواجه منها.

وظهرت الراقصة الروسية في مقاطع فيديوهات إباحية منسوبة لها، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية بشأن تلك الفيديوهات، والبحث عن المتسبب في تسريبها.

وجوهرة هي راقصة روسية اسمها الحقيقي إيكاترينا أندريفا، كشف مصدار مقرّبة منها أن أحمد يعمل مساعداً لها في ارتداء الملابس وتنظيفها، منذ أن أتت إلى القاهرة، ولم يتجاوز الـ25 عاماً، بدأت علاقته بها بتنظيف شقّتها الخاصة، التي كانت تسكنها في الدقي، ومساعدتها في تغيير ملابسها في الأفراح، بالإضافة إلى تصوير لقطاتها في الحفلات.

الراقصة جوهرة
فيديو جوهرة

وبحسب المصادر فإن خالد سبق وأن عمل مع الراقصة انستازيا، التي طردته بسبب نقله للأحاديث الجانبية التي تدور بينها وبين الآخرين، ما جعله يعمل مع جوهرة، من أجل الاحتكاك من قريب بالوسط الفني، لأنه يحب التمثيل، وسبق وعمل “كومبارس” في أكثر من مسلسل تلفزيوني.

وقررت محكمة جنح مستأنف الجيزة إخلاء سبيل الراقصة جوهرة مع التأجيل ليوم 28 ديسمبر الجاري، بعد حضورها الجلسة من تلقاء نفسها، لنظر المستأنف المقدم منها على قرار حبسها لمدة عام بتهمة التحريض على الفسق في قضية سابقة.

الراقصىة جوهرة
فيديو جوهرة وخالد احمد

التعليقات مغلقة.