فيديو ميتسوبيشي لانسر الأردن يتخطي 5 مليون مشاهدة في 3 أيام فقط

اشتهر سريعاً مقطع فيديو ميتسوبيشي لانسر الأردن علي منصات التواصل الإجتماعي، وأصبحت فضيحة اللانسر هي الكلمة الأكثر بحثا علي محركات البحث في الأردن، وتسبب انتشار هذا الفيديو الغير اخلاقي في اشعال الغضب علي السوشيال ميديا.

وأصبحت جملة معك الفيديو إبعت هي الأكثر تداولاً للأسف الشديد، حيث يتقصي الجميع علي مشاهدة تلك الفضيحة الجنسية المدوية، والتي حدثت علي الطريق العام في إحدي الطرق السريعة بالأردن.

تاثير فيديو ميتسوبيشي لانسر الأردن علي المجتمع

وأثار الفيديو حزناً وصدمة شديدة لدي الجمهور الأردني العظيم، والذي أخذ ينهر ويعنف الشاب صاحب اللانسر والفتاة التي كانت برفقته، ووبخ ايضاً الشخص معدوم الضمير الذي سرب هذا المقطع للتشهير والفضيحة.

وأكد المواطنين في الأردن أن الشخص الذي صور المقطع ونشره علي شبكة الإنترنت وفي مواقع السوشيال ميديا، يريد الإضرار بسمعة المجتمع الأردني، ويساعد بفعلته المشينة تلك في نشر الفسق والفجور في المجتمع، ويعمل علي هدم القيم والأخلاق الحميدة.

وناشد الكثير من الشرفاء من شباب ورجال المملكة الأردنية علي ضرورة تحرك السلطات علي الفور والقاء القبض علي كل الأشخاص الذين اشتركوا في تصوير ونشر فيديو الميتسوبيشي.

شاهد ايضاً: فيديو رقص فوز العتيبي في ميدل بيست الرياض يشعل السوشيال ميديا

حقيقة هروب صاحب فيديو الميتشوبيشي الفاضح

قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان التحقيقات في الفيديو الذي جرى تداوله امس قادت لتحديد هوية الاشخاص الذين ظهروا خلاله وتبين غادوا خارج البلاد.

ونفى كذلك الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام المعلومات التي يتم تداولها ونسبها على انها صادرة عن مديرية الامن العام وتحوي معلومات كاذبة ومغلوطة حول فيديو اللانسر.

تحذيرات السلطات بشأن تداول الفيديو

وتحذر مديرية الامن العام الاخوة المواطنين عدم تداول او نشر مثل تلك الفيديوهات لما يترتب عليها من مسؤولية قانونية واجتماعية واخلاقية ، اضافة الى ضرورة عدم نشر اية بيانات او معلومات كاذبة وغير صادرة عن الجهات الرسمية ودون التوثق منها.

واهابت المديرية بكل من يقوم بمشاهدة او تصوير اية مخالفة قانونية اللجوء على الفور الى اقرب مركز امني والابلاغ عنها وتسليمهم كل ما لديه حولها وعدم نشرها وتداولها تحت اي ظرف وترك التحقيق فيه للجهات المعنية لما يترتب على ذلك من مخالفات قانونية توجب الملاحقة والمساءلة القانونية.

وجوب الستر علي العاصي

الشخص الذي يجاهر بالمعصية ، والي يستخف بحدود الله وبالناس، فليس لهذا الشخص ستر وليس أهلا له، فالستر لا يتناول من كان منكره يلحق الضرر بالمجتمع عامة, ومن أمثلة ذلك ما يتصل بالنواحي العقدية، أو فيه ضرر على المسلمين في دينهم أو ما يتعلق بالنواحي الأمنية كزعزعة الأمن، وتهريب المخدرات، أو يتعاطي السحر والكهانة، ومن أراد التفريق بين المسلمين وتشتيت كلمتهم .

وقد رُوِي عن بعض السلف أنه قال: أدركت قومًا لم يكن لهم عيوب، فذكروا عيوب الناس، فذكر الناس عيوبهم، وأدركت قومًا كانت لهم عيوب، فكفُّوا عن عيوب الناس فنُسِيت عيوبهم.

https://youtu.be/Vag8YCEla5I

التعليقات مغلقة.