فيديو.. نادر النادر يطلق سعاد جابر عبر سناب شات

نادر النادر وسعاد الجابر هو أكثر ما تداوله النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، حيث الجدل حول طلاق سعاد الجابر السعودية من نادر النادر بعد أن كانوا من أشهر الثنائيات عبر موقع التواصل الاجتماعي سناب شات، وعُرفت سعاد الجابر باسم سفيرة السعادة على السناب شات، فيما يلي نوضح فيديو.. نادر النادر يطلق سعاد جابر عبر سناب شات.

من هي سعاد الجابر

  • سعاد الجابر مواليد 1988
  • مواليد مدينة الرياض المملكة العربية السعودية.
  • تزوجت من نادر النادر.
  • عرفت باسم سفيرة السعادة على السناب شات.
  • أطلقت مع نادر النادر قناة شهيرة على اليوتيوب ليكونوا من أشهر اليوتيوبرس  العرب حتى قام نادر النادر يطلق سعاد جابر

اقرأ أيضا: سبب انفصال سعاد ونادر الحقيقي “مفاجأة صادمة” بالفيديو على حساب نادر الرسمي

طلاق نادر وسعاد الجابر

العديد من الأسئلة تنهال عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول طلاق نادر وسعاد الجابر، وسبب الطلاق الرئيسي، فقد تم انتشار وجود امرأة أخرى في حياة نادر، مما جعل نادر يقوم بتطليق سعاد ليعيش حياته مع زوجته الأخرى، إلا أنه هناك بعض الشائعات التي لم يتم تأكيدها حتى الآن بأن نادر وسعاد لم يتطلقا حتى الآن، وأنها كانت مجرد مشكلة بينهما في طريقها للصلح.

هذا وقد غرد الكثير من النشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن نادر النادر بعد المشكلة بينه وبين سعاد أدى إلى دخول نادر المستشفى بسبب مرضه الذي لحق به، إلا أن زوجته لم تقم بزيارته في المستشفى مما أثار دهشة الكثيرون.

وبعد ساعات قليلة قام نادر النادر نر ما يلي:

أسالكم بالله اذكروها بالخير، ربي يسعدها – لحمد لله كل شيء قسمة ونصيب، ما شفنا منك الا كل خير، احبابي الكرام اسالكم بالله الذي لا يسال به الا الجنة اذكروها بالخير، والله ما اتمنى لها الا كل خير، اقسم برب العزة انسانة كفو، انسانة أصيلة، انسانة نعم، لكن مثل ما تشوفون الظروف أقوى مني، ما تتخيلون الواحد شو يريد كل شي قسمة ونصيب، ولكن والله ما طلعنا بمشكلة

التعليقات
error: Content is protected !!