فيديو نسرين طافش المسرب ينهي الجدل المثار حول طارق العريان وطلاق الفنانة أصالة

تردد مؤخرا العديد من الشائعات التي تربط بين اسم الفنانة السورية نسرين طافش وعلاقتها بالخلافات القائمة بين النجمة أصالة وزوجها المخرج طارق العريان .

وتم تداول هذه الشائعة مرة أخرى عقب إعلان الفنانة أصالة صباح اليوم، انفصالها بشكل نهائي عن زوجها ولم توضح الأسباب.

نسرين طافــش تحسم الجدل

قامت اليوم، الفنانة نسرين طافش بالرد على هذه الادعاءات بتغريدة عبر حسابها الشخصي على تويتر وكتبت قائلة: “‏الإشاعة يؤلفها (حاقد) وينشرها (أحمق) ويصدقها (غبي)، أما (العاقل) و(الراقي) و(المنجز) و(الواعي) فيعلم حق العلم أن الإشاعة هي ضريبة النجاح.. أنت من أولئك (… )؟!.. بطبعي صريحة وواضحة.. وسأبقى كذلك.. ولو حبيت أو تزوجت سأكون أول من يعلن.

شاهد ايضاً: كندة علوش “ذكية و صايعة”.. هكذا علقت علي أغنية سالمونيلا

وجاء هذا المنشور للتأكيد على عدم ارتباطها بالمخرج طارق العريان وأنها السبب في هذا الطلاق. يذكر أن الفنانة أصالة نصري أعلنت صباح اليوم، بانفصالها عن زوجها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام وطلبت من الجميع عدم التدخل في التفاصيل.

و بذلك تكون طافش قد أنهت الجدل الحاصل على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن زواجها أو ارتباطها مع العريان و الجدير بالذكر ان شائعات طلاق أصالة والعريان كانت قد انتشرت منذ النصف الثاني من السنة الفائتة بسبب خيانة الأخير لزوجته مع فنانة شابة.

ورجح المتابعون و الجمهور اسم الفنانة السورية نسرين طافش، بسبب خلفيتها و تاريخها السيء السمعة في انهاء علاقات الزواج، والتسبب في طلاق أكثر من شخصية في الوسط الفني السوي، أمثال” تيم حسن و ديمة بياعة و ديمة الجندي و شقيقتها  أزواجهما.

من هي نسرين طافش ؟

ممثلة سورية، ولدت في مدينة حلب، انتقلت للعيش في العاصمة السورية دمشق في عام 1999، وتخرجت في المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق في عام 2008. بدأت التمثيل في مسلسل (ربيع قرطبة).

وشاركت بعد ذلك في العديد من المسلسلات مثل: (رجال تحت الطربوش، ربيع قرطبة، أهل الغرام، صدى الروح، السراب، صبايا، تحالف الصبار)، أيضًا لها العديد من المسرحيات مثل (العرس، التيه، كذا انقلاب).

فيديو نســرين طافش

التعليقات
قد يعجبك ايضا