فيديو نهي نبيل المسرب للكبار فقط +18 الفاظ خادشة للحياء “ياقواد”

تصدر اسم الشاعرة والإعلامية والفاشنيستا الكويتية نهي نبيل مواقع التواصل الإجتماعي وتصدر الأكثر بحثًا على محرك “غوغل” بعد تسريب مقطع فيديو تم تصويره من كاميرا المراقبة الموجودة داخل منزلها.

وظهرت نهى في مقطع الفيديو وهي توبخ ابنها الكبير محمد بعبارات وألفاظ خادشة وعنيفة أثارت استياء روّاد مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بأن طفلها في عمر لا يجب عليه سماعها في هذا السن أو في أي سن.

وتعرضت نهى لانتقادات شديدة، ودشن نشطاء وسمًا يحمل اسمها وتداولوا تحته مئات التغريدات التي انتقدت تصرفها بحق طفلها ومتابعيها، فيما انتقد القسم الآخر التدخل بخصوصيات شخص وتداول أموره العائلية على نطاق واسع.

تعليقات النشطاء علي فيديو نهي نبيل المسرب

يالله دور نهى الله يعينهاا ع اللي يدخلون بالخصوصيات ويحشرون خشمهم ويسون نفسهم مثالين” 🐕” واحد يبا يدور شو ع ظهرها مسكينه والله يفضحه دنيا واخره نفس ما نشر المقطع #نهي_نبيل.

من هي الفاشونيستا نهي نبــيل

نهى نبيل  (من مواليد 11 نوفمبر 1983)، إعلامية وشاعرة كويتية من أصول مصرية، حيث إن أمها كويتية الجنسية ووالدها مصري الجنسية، درست الهندسة الكيميائية في جامعة الكويت، وتخرجت بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف عام 2005.

والتحقت بالعمل الإعلامي منذ عام 1992 كمقدمة لبرامج الأطفال في إذاعة وتلفزيون دولة الكويت حيث كان عمرها لا يتجاوز تسع سنوات، رشحت للفوز بلقب أفضل مقدمة برامج أطفال في مهرجان القاهرة عام 2000 وهي لم تتجاوز بعد عامها السابع عشر.

وتعتبر من أهم الشخصيات في مجال التواصل الإجتماعي وأكثرها تأثيرا في الكويت، قدمت العديد من البرامج الشبابية والحوارية والمنوعة على قنوات الكويت، وقناة الرأي الكويتية، وقناة روتانا السعودية، وقناة دبي وأبو ظبي الإماراتيين، وقناة الوطن الكويتية.

فيديو نهي نبيل المسرب

التعليقات مغلقة.