فيديو هيدي كرم تلعب تمرين ضغط على ظهر ابنها يثير الغضب والفنانة ترد (تفاصيل)

فيديو هيدي كرم تلعب تمرين ضغط على ظهر ابنها

نشرت الفنانة هيدي كرم عبر موقع الفيديوهات والصور الشهير «إنستجرام»، مقطع فيديو مصور جمعها مع ابنها.

وظهر في الفيديو ابن الفنانة هيدي كرم وهو يحملها فوق ظهره، بينما كان يمارس تمرينا رياضيا «الضغط».

هيدي كرم

وعلقت الفنانة هيد كرم على الفيديو بقولها: «حياة قلب أمه.. بنشيلهم وهم صغيرين ويشيلونا وهم كبار».

شاركت الفنانة هيدي كرم، جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، بمقطع فيديو لها وهي تلعب تمرين الضغط مع ابنها.

غضب جمهور هيدي كرم بسبب فيديو لها مع ابنها

وأثار مقطع الفيديو غضب متابعيها عبر صفحتها بسبب أنها ظهرت في الفيديو وهي نائمة على ظهر ابنها وتلعب تمرين الضغط.

وعلق المتابعون بأن هذا المشهد غير لائق على مواقع السوشيال ميديا وتعرضت لانتقادات شديدة.

هيدي كرم وابنها

وحرص البعض الآخر من أصدقائها الفنانين على دعمها هي وابنها، متمنين لهم دوام الصحة والنجاح من بينهم الفنان سامح حسين ودينا والمذيعة دعاء فاروق وسالي شاهين وآخرين.

هيدي كرم ترد على غضب الجمهور

أعربت الفنانة هيدي كرم عن استيائها من الهجوم الذي تعرضت له بعد نشرها فيديو مع ابنها وهما يمارسان الرياضة، معلقة: «صورت الفيديو بمنتهى التلقائية»، وهي تمارس الرياضة مع ابنها.

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج “الحكاية” على قناة MBC مصر، قالت هيدي كرم: “التعليقات والاعتراض كان: شيء مش محترم، وشيء فيه شذوذ، وإننا عيلة شاذة، ووضعنا شيء مقرف جدا وحاجة مقززة.”

رد فعل ابن هيدي كرم

وعن رد فعل ابنها بعد هذا الهجوم، قالت: “ابني شخص عاقل ومتفتح ومتفهم جدا، وعارف إن ده وارد يحصل. طبعا أنا حزينة إنه يقرا الكومنتات دي، وحزينة إنه يشوف الموضوع كبر بهذا الشكل، وحزينة إني أخدت القرار ونزلت الفيديو مع إنه كان برضاه. وحزينة لإن فرحتي بيه وفرحته بنفسه اتقابلت بهذا الكم من الهجوم والإهانة.”

 

وردا على سؤال “هل ده حيمنعك إن ابنك يشيلك ويلف بيكي القوضة 4 أو 5 مرات؟” قالت: “أبدا، أنا سعيدة باللي عملته، ومش ندمانة أبدا إني نزلت الفيديو، ومش ندمانة إني مشلتش الكومنتات ودي يمكن المرة الأولى، لكن المرة دي قررت خلونا نشوف بعض النماذج المريضة في المجتمع، لأن للأسف الثمرة البايظة بتعدي اللي حواليها.”

آخر أعمال الفنانة هيدي كرم

يذكر أن آخر أعمال هيدي كرم كان مسلسل “فارس بلا جواز”، الذي عرض في رمضان الماضي 2021، وهو من بطولة مصطفى قمر، طارق عبد العزيز، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، محمد ثروت، سليمان عيد، أوس أوس، وطارق الإبياري، وهو من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج معتز حسام.

التعليقات مغلقة.