فيديو يعقوب بوشهري و اول ظهور بعد الإفراج عنه في قضية يخت الخمور

فيديو يعقوب بوشهري يتصدر مؤشرات البحث اليوم في الوطن العربي، بعد اول ظهور بعد الافراج عنه في قضة يخت الخمور، وظهر “بو شهري” في الفيديو وهو يقوم بمعانقة عدد من الأشخاص كانوا في انتظاره بعد قرار الإفراج عنه، وقالوا له: “هلا أبو خالد، حمد لله على السلامة”.

فيديو يعقوب بوشهري بعد الافراج عنه

كانت النيابة العامة الكويتية قررت حجز “بوشهري” مع مواطن كويتي آخر، ومقيم فلبيني، لاستكمال التحقيق معهم على خلفية قضية الخمور التي تم ضبطها على يخت يملكه بوشهري.

قد يهمك ايضاً: من هي وجدان الغريبي ؟ وما هي قصة حملها

يذكر أن السلطات الكويتية قد ضبطت، الجمعة، في مركز أم المرادم الجمركي، كميات كبيرة من الخمور أثناء محاولة إدخالها إلى البلاد على متن يخت كان قادمًا من إحدى الدول الخليجية.

من هو يعقوب بوشهري

يعتبر من مشاهير ونشطاء السوشيال ميديا، فقد اشتهر عبر حسابه الشخصي على موقع سناب شات، بحيث يقدم إعلانات لشركات عالمية.

اشتهر بنشره مقاطع فيديو مضحكة عبر حسابه الشخصي على موقع انستجرام، مما نال اعجاب الجمهور الخليجي، لكونه متميز بصوته الجميل وأسلوبه الخفيف وبراعة لسانه.

قد يهمك ايضاً: فيديو حسن شيخ محمود يؤدي اليمين الدستورية

بحيث قامت بطلبه شركات محلية ودولية لتقديم الإعلانات، وبالفعل قدم عروض الإعلانات على الشاشة الكويتية وعرفه الجمهور الكويتي، وصار نجم من نجوم مشاهير السوشيال ميديا، مما جعله يجني أموال طائلة جعلته من الأثرياء.

كما أصبح قائداً لإحدى الدراجات من فئة السكوتر الشهيرة، ولم يكتفي بذلك فقط، بل اخذ نصيبه من عالم الطيران أيضاً، فقد ظهر بأكثر من مرة بداخل إحدى الطائرات الخاصة ذات الفخامة العالية.

كما له سمعة كبيرة في عالم الفن الكويتي، وخاصة في فن الراب، حيث عمل في العديد من الصحف الفنية العربية، ولديه العديد من الأعمال الفنية التي جعلته فنانًا مشهورًا جدًا في دائرة الفن الكويتي اليوم

التعليقات مغلقة.