فيلم الصندوق الاسود بطولة منى زكى و محمد فراج ” العرض الاول للفيلم “

فيلم الصندوق الاسود بطولة منى ذكى و محمد فراج ” العرض الاول للفيلم “

فيلم الصندوق الاسود بطولة منى ذكى و محمد فراج ” العرض الاول للفيلم ” . بالنظر الي الدراما نجد ان في إطار من الدراما الممزوجة بالكثير من و الإثارة التشويق . يقوم غريبين باقتحام منزل ياسمين في مهمة مصيرية لسرقة شيء هام لديها . كما تحاول ياسمين الهروب منهما بلا جدوى فإلى أي مدى ستتمكن من الصمود أمامهما . و ايضا يعتبر ذلك ملخص سريع لما تدور حوله احداث الفيلم .

العرض الاول لفيلم الصندوق الاسود

كما تقوم السينمات بعرض فيلم الصندوق الاسود يوم الأربعاء . فيلم “الصندوق الأسود” بطولة النجمة منى زكى بجميع دور العرض السينمائية . يشاركها فى البطولة كل من الفنان محمد فراج و الكوميديان مصطفى خاطر . كما يتولى إنتاج الفيلم شركة سينرجى و أفلام مصر العالمية و نيو سنشرى . و من المتوقع أن يحقق إيرادات كبيرة فى شباك التذاكر .

احداث فيلم الصندوق الاسود

و بالنظر الى احداث الفيلم نجد ان الفنانة منى ذكى تجسد دور ياسمين التي تفاجأ باقتحام غريبين لمنزلها . و الذى يعد مهمة مصيرية لسرقة شيء مهم جدا يخصها . كما تحاول ياسمين الفرار منهما و لكن بلا جدوى . فإلى أي مدى ستتمكن من الصمود امامهم ؟ هكذا تدور أحداث فيلم الإثارة الصندوق الأسود والذي يشهد عودة الفنانة منى زكي للسينما بعد غياب يصل الي أربع سنوات .

الاعلان الرسمى لفيلم الصندوق الاسود

من خلال الإعلان الرسمي لفيلم الصندوق الاسود نرى ياسمين و قد أصبحت وحدها في مواجهة لصين . يؤدي دورهما كل من الفنان محمد فراج و الفنان مصطفى خاطر . ما يزيد من خطورة موقفها أنها حامل و هو ما يعرض جنينها هو الآخر للخطر . فهل سيصمد الجنين أمام كل هذه المطاردات العنيفة حتى النهاية ؟

ابطال العمال

الفيلم من قصة و إخراج محمود كامل بالاضافه الي ان سيناريو و الحوار مشترك بين كل من أحمد الدهان و هيثم الدهان .  بطولة الفنانة منى زكي . الفنان محمد فراج الكوميديان مصطفى خاطر و شريف سلامة و أسماء جلال . من إنتاج سينرجى وأفلام مصر العالمية، ونيو سينشرى.

التعليقات
error: Content is protected !!