في جنازة فاروق الفيشاوى..أنهيار سمية الألفي:فاروق راح عند ربنا اللى أحن عليه من الدنيا

بالفيديو شاهد أنهيار سمية الألفي

تشييع جنازة فاروق الفيشاوى تترك أثراَ مؤلماً بين الناس:-

جنازة فاروق الفيشاوى في صباح اليوم الموافق 25 من يوليو بعد أن شييع جثمانه بعد صلاة الظهر من مسجد مصطفى محمود عن عمر يناهز 67 عاماَ بعد صراعه مع مرض السرطان

أنهيار سمية الألفي:-

جنازة فاروق الفيشاوى وخلال مراسم الجنازة أنهارت طليقة الراحل الفنانة سمية الألفي وسادت حالة من الحزن الشديد علي وجها، والجدير بالذكر أن بعد وفاته قالت كلمات مليئه بالإلم ” فاروق راح عند ربنا اللى أحن من السرطان ومن الدنيا كلها”.

شاهد الفيديو..  https://www.youtube.com/watch?v=p52bjPCfczQ
سمية الألفي
سمية الألفي
سمية الألفي
سمية الألفي
سمية الألفي
سمية الألفي
وفاة الفيشاوي
وفاة الفيشاوي

كلمات الوسط الفني الؤثرة:-

كما أعرب الكثير من نجوم الوسك الفني عن مدي حزنك بخبر الوفاه بكلمات مؤلمه ودعوات مؤثرة علي مواقع السوشيال ميديا، وذهب مجموعة منهم إلي الجنازة من أبرزهم:” رجاء الجداوى، نبيل الحلفاوى، دنيا عبد العزيز، عماد رشاد والمخرجة كاملة أبو ذكرى ومازال الفنانين يتوافدون إلي المسجد.

قال النجم محمد جمعة عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك:” مع السلامه يا راجل يا جدع الي مكان يعرفك يجهلك بس احنا كنا نعرف انت قد ايه الله يرحمه ويفغرله بحق كل الخير اللي كان بيعمله في السر لوجة الله”.

وأضاف الفنان محمود البزاوي:” مع السلامه يا استاذ فاروق هاتفضل في قلوبنا جميعا..سلسله حافله من الاعمال و تاريخ سينمائي كبير..الحب في طريق مسدود و المشبوه و الباطنيه و أرجوك أعطني هذا الدواء و لاتسألني من انا و القرداتي..حكايه جميله اسمها فاروق الفيشاوي انتهت النهارده..ربنا يرحمك يا أسطورة”.

وأكمل الفنان الكبير يحيي الفخراني :” رحم الله الأخ والصديق الفنان فاروق الفيشاوي واسكنه فسيح جناته”.

بدايه المرض معه:-

وفي عام 2018 في شهر أكتوبر أعلن فاروق على المسرح  أثناء تكريمه بمهرجان الإسكندرية السينمائى الدولى لدول البحر الأبيض المتوسط أمام الجمهور بأنه مصاب بالسرطان قائلا أنه ليس  منزعج من الخبر وأن صحته علي ما يرام.

أخر أعمال الفيشاوي:-

يذكر أن الراحل شارك مؤخراً فى عروض مسرحية “الملك لير” مع النجم يحيى الفخرانى والتى انطلق عرضها فى شهر فبراير الماضى، ويشارك فى بطولتها ريهام عبد الغفور وهبة مجدى ورانيا فريد شوقى وأحمد عزمى ونضال الشافعى ومحمد فهيم وأحمد فؤاد سليم وناصر سيف وإخراج تامر كريم.

التعليقات مغلقة.