قائمة الناجحين في شهادة التعليم المتوسط 2020

نشر الديوان الوطني للتعليم والتكوبن مساء اليوم خلال شاشة الترحيب عند دخول الصفحة الرئيسية للموقع قائمة الناجحين في شهادة التعليم المتوسط 2020 ، وأعلن عن ظهور أسماء الناجحين من خلاله نشره للنتائج بصيغة pdf من الممكن لكم الإطلاع علي القائمة ، عن طريق الرابط المرفق أسفل المقال .

وكانت بوابة التعليم و التكوين في الجزائر و التابعة لوزارة التعليم ، قد أعلنت مؤخرًا عن ظهور النتائج ، و فعلت الرابط أمام الطلاب ، حتى يتمكنوا الدخول المباشر و معرفة النتيجة الخاصة بهم قبل قدوم العام الدراسي الجديد 2021 ، أوضحت الوزارة الخطوات التي يُمكن من خلالها سحب النتائج إلكترونيًا كالتالي:

الدخول إلي رابط بوابة الديوان الوطني للتعليم والتكوين من خلال الرابط أسفل المقال.

بعد ذلك ، يقوم الطلاب بالتوجه إلي قائمة موقع ، وتحديد نتائج شهادة التعليم المتوسط من خلال الصفحة الرئيسية.

وسيتم فتح صقحة جديدة علي الطلاب تعبئة كافة البيانات المطلوبة من أجل ظهور النتائج منها إدخال رقم التسجيل و الرقم السري وأسم الطالب وأختيار الولاية.

وبعد التأكد من كتابة جميع البيانات بشكل صحيح ، يقوم بالضغط علي “أظهر النتائج” وعلي الفور سيتم ظهورها لكم بالدرجات مع ذكر ترتيب الطلاب علي مستوى الولاية ، و بعد ذلك ستخدد الوزارة الطلاب و الطالبات الأوائل من أجل تكريمها بالطريقة التي تليق بهم.

قائمة الناجحين في شهادة التعليم المتوسط 2020

رابط الدخول إلي بوابة الديوان الوطني الجزائري للتعليم والتكوين من أجل الإطلاع علي النتائج وكذلك قائمة الناجحين بالتفصيل “من هنا” ، وفور الدخول عليكم بإتباع الخطوات المذكوره أدناه حتى تتمكنوا من الإطلاع علي القائمة الكاملة.

شاهد أيضًا:  تعرف علي نتائج شهادة التعليم المتوسط في الجزائر 2020 و رابط معرفة النتيجة من خلال موقع الوزارة الإلكتروني أضغط هنا

التعليقات