قائمة منتخب مصر و التشكيلات المتوقعه|البدري يضع قائمة غير متوقعة

قائمة منتخب مصر و التشكيلات المتوقعه|البدري يضع قائمة غير متوقعة

قائمة منتخب مصر و التشكيلات المتوقعه|البدري يضع قائمة غير متوقعة . حيث صرح مصدر مسؤول ، أن حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر قد استقر على استبعاد 5 أسماء من قائمة منتخب مصر قبل الدخول في معسكر مغلق بداية من 9 نوفمبر . كما يستعد منتخب مصر لخوض مباراتي توجو في الجولة الـ3 بالقاهرة يوم 14 نوفمبر. ثم الجولة الـ4 في توجو يوم 17 نوفمبر، ضمن التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2022 بالكاميرون . و شهدت الأيام السابقة انخراط القائمة المبدئية دون المحترفين في التدريبات . ومن المقرر أن يصل الخماسي المحترف خلال الساعات المقبلة للانضمام للمعسكر .

قائمة المنتخب المصري

حراسة المرمى : محمد الشناوي (الأهلي) – محمد أبو جبل (الزمالك) – محمد بسام (طلائع الجيش) .

الدفاع : محمد هاني (الأهلي) – محمود علاء (الزمالك) – محمود حمدي الونش (الزمالك) – أحمد حجازي (الاتحاد السعودي) – علي جبر (بيراميدز) – أيمن أشرف (الأهلي) – محمد حمدي (بيراميدز) – أحمد أبو الفتوح (سموحة معارا من الزمالك) .

الوسط : أحمد توفيق (بيراميدز) – طارق حامد (الزمالك) – محمد النني (أرسنال الإنجليزي) – حمدي فتحي (الأهلي) – عمرو السولية (الأهلي) – أحمد سيد زيزو (الزمالك) – رمضان صبحي (بيراميدز) – محمد مجدي أفشة (الأهلي) – محمود تريزيجيه (أستون فيلا الإنجليزي) – عبد الله السعيد (بيراميدز) .

الهجوم : محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي) – مصطفى محمد (الزمالك) – أحمد حسن كوكا (أولمبياكوس اليوناني) – حسام حسن (سموحة) – محمد شريف (إنبي معارا من الأهلي)

الاعبين المحترفين في المنتخب

كما ينتظم اللاعبون المحترفون . و هم اللاعب محمد صلاح و محمد الننى ومحمود تريزيجيه وأحمد حجازى وأحمد حسن كوكا يومى 9 و10 نوفمبر الجاري. ومن المقرر أن ينضم لاعبو الزمالك اليوم السبت لمعسكر منتخب مصر الأول بعد حصولهم على راحة لمدة 48 ساعة عقب مباراة الرجاء المغربى فى الدور قبل النهائى لدورى أبطال إفريقيا . ومن المقرر أن يتجمع المنتخب بعد غد الإثنين للدخول فى معسكره المغلق بانضمام كل العناصر التي دخلت القائمة النهائية.

مبارات الاهلي و الزمالك

كما ينتظر الجهاز الفني انتهاء ارتباطات الأهلي و الزمالك في بطولة دوري أبطال إفريقيا . للتأكد من سلامة كل العناصر المرشحة من صفوف الناديين والإعلان عن القائمة المختاره بشكل رسمي للدخول في المعسكر المغلق .

التعليقات
error: Content is protected !!