قصة مسلسل انت اطرق بابي وكل شيء عنه

قصة مسلسل انت اطرق بابي وكل شيء عنه، القصة الكاملة للمسلسل التركي أنت اطرق بابي والتفاصيل الكاملة عن مواعيد العرض وأسرة المسلسل، فالجميع في هذه الأيام لايهمه وكل همه إلا أن يتابع بمتعة واشتياق ذلك المسلسل التركي الأكثر من رائع ” أنت اطرق بابي” لماذا؟ كل هذا الاهتمام بالمسلسل الجديد ؟!!

هل لان قصته جديدة ؟ أم أن بطلته جميلة ، أم أن المشاهد جريئة؟ أم أن الجماهير تعشق المسلسلات التركية بشكل عام ؟

ربما يكون كل ذلك .

فتعالوا نطوف بكم حوالين قصة المسلسل البسيطة والغير معقدة للبطل سيركان والبطلة ايدا .

سيركان يقطع منحته التي كان قد منحها لأيدا لاستكمال تعليمها فتوقفت عند الثانوية العامة ولم يمنحها أي منح جديدة حتى تستكمل دراستها بالجامعة .

بينما أيدا لديها طموح كبير وتريد أن تحقق طموحها باستكمال دراستها الجامعية وأصبح من الصعب الآن استكمال تعليمها لانها في الأساس تكره سيركان وهاهو سيركان يغلق الباب امام تحقيق طموحاتها ويقطع المنحة لتعليمها .

قصة مسلسل انت اطرق بابي

ولكن هناك بصيص أمل يلوح من جديد وهو ان توافق ايدا علي عرض سيركان لها فماهو ذلك العرض وهل بالفعل تستطيع أيدا تحقيق رغبة سيركان ؟؟!!.

العرض الذي قدمه سيركان لأيدا أن يمنحها استكمال تعليمها مقابل أن تعيش معه قصة حب حتى لو كانت غير حقيقية بالمرة وان تمثل أمام الجميع أنها خطيبتها وعرض الفكرة علي أيدا لكنها قوبلت بالرفض التام .

لماذا رفضت أيدا عرض سيركان الذي راح يفتح لها أبواب الأمل من جديد ويحقق رغبتها في التعليم ، لأنها في الأساس تكره سيركان فكيف لها ان تمثل أمام الجميع أنها تعشقه وتحبه ” وتموت فيه” وتطارده بحبها أينما كان ” ولماذا هذا الطلب الغريب أن تستمر العلاقة لمدة شهرين .

المهم أن أيدا بعد تفكير طويل في الأمر وافقت وأعلنت موافقتها علي طلب سيركان لها أن تعيش الحب معه لمدة شهرين كاملين وكله  من اجل استكمال تعليمها .

وراح يفكر سيركان في كيف سيقنع عائلة  أيدا ليعرفوا القصة التي تدور بينهما .

القصة جميلة جدا والمسلسل عليه تسليط ضوء إعلامي كبير في مختلف المناطق .

قصة مسلسل انت اطرق بابي
قصة مسلسل انت اطرق بابي

المسلسل من بطولة : هانده أرتشل،كرم بورسين

مسلسل أنت اطرق بابي SenÇalKapımı، وجميع المعلومات التي يحتاجها القاري المتابع للمسلسلات التركية عن أبطاله ومواعيد عرضه  والقنوات العارضة وأحداث العمل بالتفصيل .

أما عن بطلة المسلسل هاندا

فهي ممثلة تركية شابة وواعدة ولديها طموح كبير في تحقيق نجوميتها علي مستوي العالم وتحلم بان تكون نجمة عالمية بالتدريب والمتابعة.

المسلسل من إنتاج شركة MF ويتم عرضه علي قناة فوكس وكتب سيناريو المسلسل  Ayşe Uner Kutlu وتم تحويله من رواية الطار المبكر والمسلسل من اخراج” من اخراج “Ender Mıhlar”

هاندا أرتشيل Hande Erçel

أما إذا أردنا الحديث عن هاندا ارتشيل بطلة المسلسل فنقول أن عمرها 27 عاما وتعمل بجانب التمثيل في مجال عرض الازياء ويعرف الجميع عنها أنها من ملكات الجمال بتركيا وطموحها في التمثيل يفوق الحدود ودائما تتقن أدوارها بقوة ولديها متابعين اكثر من 8 مليون متابع من مختلف بلدان العالم .

قصة مسلسل انت اطرق بابي
قصة مسلسل انت اطرق بابي

كرم بورسين

والبطل الذي يجسد شخصية سيركان وهو بورسين البالغ من العمر 33 عاما فهو بعد تخرجه من الجامعة مباشرة عمل في مجال التمثيل  وهو من أصل تركي لكن يعيش مابين دبي وماليزيا فهو يعشق السفر منذ الصغر ويتمتع أيضا بشعبية جماهيرية جارفة لاتقل عن شعبية بطلة المسلسل هاندا.

والآن قد اتضح لنا بعد هذا العرض السريع عن المسلسل الجميل ان الجماهير العربية تعشق المسلسلات التركية لجرأة الأفكار ولعدم استهلاكها فالدراما العربية معظمها افكار مستهلكة والجمهور العربي يريد أن يشاهد.

مواعيد عرض انت اطرق بابي

المسلسل يتم عرضه يوم الاربعاء من كل اسبوع في تمام الثامنة بتوقيت السعودية والسابعة مساء بتوقيت القاهرة .

يشارك في بطولة المسلسل بجانب هاندا وبورسين .. بيج اونال – ميليسا دونجل – نيسليهان يلدان –

التعليقات