قفز في المريوطية للهروب من المصحة.. معلومات عن شقيق رامي صبري

لقي مصرع كريم صبري، شقيق المطرب رامي صبري، غرقاً مساء أمس الأحد في ترعة المريوطية، وذلك بعد محاولته الفرار من المصحة العلاجية.

قفز في المريوطية للهروب من المصحة.. معلومات عن شقيق رامي صبري

كشفت التحريات أن كريم صبري، كان يعاني من إدمان المواد المخدرة، ووالده قام بنقله إلى مصحة علاجية في منطقة البدرشين لتلقي العلاج، إلا أنه حاول الهروب من المصحة بالقفز في ترعة المريوطية لكنه غرق ولفظ أنفاسه الأخيرة قبل محاولة إسعافه.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بلاغاً يفيد بغرق كريم شقيق رامي صبري في مياه ترعة المريوطية، وعلى الفور انتقل إلى مكان الحادث ضباط مباحث الهرم وتمكنت الحماية المدنية من انتشال جثته من الترعة.

كريم صبري

رامي صبري ينعي شقيقه

نشر رامي صبري، ناعياً شقيقه عبر حسابه على مواقع التواصل الإجتماعي: ” توفي الي رحمة الله أخي وحبيبي الغالي كريم صبري ندعو الله أن يرحمه ويغفر له”.

كشفت مصادر أن المطرب رامي صبري تلقى بخبر وفاة شقيقه على متن طائرة في طريقه إلى دبي، وعلى الفور غادر الطائرة قبل الاقلاع، متجهاً لمكان الحادث.

رامي صبري

من هو كريم شقيق رامي صبري

كريم صبري مطرب، من مواليد 1988، طالب في معهد الفنون المسرحية، قدم عدد من الأغاني خلال الفترة الاخيرة، كانت أولى أغانيه عام 2011 “مصري أصلي”، كما قدم أغاني رومانسية منها “من يوم فراقنا”، بالإضافة إلى أغنية “مش مجرد نيل”، الوطنية من ألحانه.

 

مواضيع قد تهمك:

رابط التسجيل في حساب المواطن 1442.. الرقم الموحد الرسمي لتقديم الشكاوى والاستفسارات

سبب وفاة والدة روان حسين البلوجر الكويتية | تفاصيل

التعليقات مغلقة.