قولوريا .. مبادرة لتطوير المحتوى العربي

اصبحت شبكة الانترنت الخيار الاول والمصدر الاساسي للحصول على المعلومة في الوقت الحالي، واصبح الناس يعتمدون على محرك البحث لايجاد اي معلومة يبحثون عنها او للبحث عن حل لاي مشكلة تواجههم كما هو الحال في حال رغبتهم بالحصول على اخر الاخبار او المعلومات عن موضوع او قضية يهتمون بشأنها.

ومن هنا يبدأ دور المواقع الالكترونية في توفير المعلومات التي يبحث عنها المستخدمون، وترتيبها وتنظيمها للقارى بحيث يسهل عليه الوصول للمعلومة التي يبحث عنها بسهولة ويسر وبدون قضاء وقت طويل للتنقل بين صفحات الانترنت لايجاد المعلومة يريدها.

موقع جولوريا او بالانجليزية Goloria ، هو احد المواقع العربية الناشئة والحديثة والذي يسعى لتطوير المحتوى العربي على الانترنت، الى جانب هدفه الربحي بالتاكيد. حيث يقوم موقع جولوريا بصناعة المحتوى في مجالات متعددة يختص بها الموقع (تقنية، العاب، اتصالات، تجارة الكترونية، تحميل برامج، معلومات عامة، موبايلات).

 

قسم الموبايلات: 

يقدم قسم اجهزة الموبايل في موقع جولوريا شرح مفصل لمواصفات الهواتف الذكية واسعارها، كما يقدم مراجعات تقنية متخصصة لاشهر الهواتف الذكية من شركات مثل سامسونج وآبل وهواوي. ويساعد هذا القسم المستخدمين في التعرف على احدث الهواتف الذكية والمقارنة بينها، وايجاد الموبايل الانسب في النطاق السعري الذي يناسب المستخدم.

 

قسم التجارة الالكترونية:

تعد التجارة الالكترونية احدى ركائز مجتمعنا الحالي، واحدي مصادر الدخل للكثير من البلدان والشركات، خصوصا اذا ما اضفنا خدمات الحجز عبر الانترنت للمشاوير وطلبات الطعام والوجبات، ورحلات الطيران وبقية الخدمات الاخرى الكثيرة التي تزداد كل يوم الى التجارة الالكترونية، فستصبح التجارة الالكترونية احدى اهم القنوات المدرة للدخل والمتحكمة بجوانب عديدة في حياتنا في الوقت الحالي.

موقع جولوريا بطموحة الكبير وقدراته المحدودة يسعى من خلال افراد قسم للتجارة الالكترونية على موقعه الى مساعدة القارى العربي في التعرف على مجال التجارة الالكترونية، ومساعدته في التعرف على كيفية استخدام مواقع التجارة الالكترونية وكيفية شحن البضائع، واختيار شركات الشحن الافضل بالاضافة الى تقديم نصائح وارشادات وحلول للمشاكل التي تواجه المستخدمين اثناء الشراء او الطلب عبر الانترنت.

 

قسم البرامج:

يقدم فيه موقع جولوريا سلسلة من الشروحات المفصلة عن برامج وتطبيقات شهيرة يبحث عنها المستخدمون سواء لاجهزة الموبايل او لاجهزة الحاسوب. ويساعد الموقع المستخدمين في التعرف على مميزات وعيوب هذه التطبيقات وايضا يوفر لهم معلومات هذه البرامج وكيفية الحصول عليها. 

 

قسم الاتصالات:

يختص هذا القسم بتوفير شروحات متنوعة عن المشاكل والمواضيع المتعلقة بشبكات المحمول في الدول العربية، ويقدم الموقع شروحات لابرز الخدمات التي تقدمها هذه الشركات، مثل خدمات شركة موبايلي، وزين وطريقة تفعليها او الغاءها، وخدمات شركة اتصالات وشركات اخرى كثيرة.

التعليقات
قد يعجبك ايضا