كاميرا مراقبة “سوبر ماركت” تسجل حادث وفاة بدر الماص في امريكا

اعلن حمد قلم عبر حسابه الرسمي علي موقع التدوينات القصيرة “تويتر” وفاة بدر الماص في حادث دراجة في امريكا ، كما دعا له بالرحمة والمغفرة عبر تغريدته علي هاشتاغ #بدر_الماص، والذي تصدر التريند عبر تويتر في الكويت، حاصدا الاف التغريدات منذ الساعات الأولي لإنطلاقه.

سبب وفاة بدر الماص

وعبر النشطاء عن بالغ الحزن والأسي لفقدان الشاب الكويتي بدر الماص، والذي وافته المنية فجر يوم الجمعة الموافق 6 نوفمبر 2020، في الولايات المتحدة الأمريكية، عن عمر لا يتجاوز الـ35، ويذكر ان الماص قد تزوج من الفنانة الكويتية شوق الهادي والتي تبلغ من العمر 23 عاماً، وقد أقاما حفل زفافهما في امريكا عام 2015، ليظهر بعدها الماص في 2017 عبر فيديو سناب شات يعلن فيه انفصاله عن زوجته، وسط صدمة متابعيهم علي منصات التواصل.

يهمك ايضاً: حادث اليم ينهي حياة بدر الماس زوج شوق الهادي في امريكا

وكتبت اخت زوجته السابقة “فرح الهادي” تدوينة تنعي فيها طليق شقيقتها كالتالي: “انا لله وانا إليه راجعون فجعني خبر وفاة طليق اختي #بدر_الماص الله يرحمه ويغفرله ويسكنه فسيح جناته والله يعوض شبابه بالجنة يارب الله يصبر قلوب اهله وفاقدينه .. ادعوله”.

حادث وفاة بدر الماص في امريكا

وظهر بدر الماص في مقطع سناب جديد قبل وفاته بساعات، يتحدث مع متابعيه بشكل طبيعي وتلقائي، ولعل هذا اكثر ماتسبب في صدمة وذهول لدي جمهوره، حيث نشر شقيقه تغريده يقول فيها ان بدر قد توفاه الله في حادث سير بأمريكا.

وننشر لكم بعض التغريدات التي عقبت علي حادث وفاة بدر الماص في امريكا كالتي:

وكتبت غدير: “كل ما أسمع خبر وفاة أحس قلبي ثقيل ما يتحمل شكثر الحياة اللي نركض وراها فانيه يالله يارب لاتفجعنا بغالي وأرحم جميع الموتى وصبر أهلهم و ارحمنا إذا صرنا إلى ما صاروا إليه #بدر_الماص”.

ونشرت رهف: “سبحان الله مايدري ان هالطلعه الخفيف اللطيفه بتموته كل مااشوف خبر وفات شخص تجيني ضيقه واقول يالله يالدنيا كم هي حقيره”.

وقالت لما: “عاد انا خلقه فيني وسواس الموت كل مابشتت تفكيري يجيني خبر لأحد مات فجأه على كثر مامليت من الدنيا بس الموووت فعلا شي يخوف فكره انك تنقطع عن الحياه شي جدا مرعب”.

وغرد يوسف الروق قائلا: “نيتك طيبه ان شاءالله . بس من وجهة نظري هذا المقطع غير مناسب للنشر لان الشخص متوفي ويحتاج الدعاء وذكره بالخير”.

ونشرت بسمة: “انا لله وانا اليه راجعون طريق كلنا سنسير عليه اللهم ارحمنا اذاصرنا إلى ماصارواليه اللهم ثبته عند السؤال ولا حول ولاقوة الا بالله”.

 

 

 

 

التعليقات
error: Content is protected !!