التخطي إلى المحتوى
كاميرا GoPro Hero 9 | احداث اصدارات الكاميرات الذكية افضل الاماكن للشراء
كاميرا GoPro Hero 9 | احداث اصدارات الكاميرات الذكية افضل الاماكن للشراء

كاميرا GoPro Hero 9 | احداث اصدارات الكاميرات الذكية افضل الاماكن للشراء

كاميرا GoPro Hero 9 | احداث اصدارات الكاميرات الذكية افضل الاماكن للشراء . كما أعلنت شركة (جو برو) GoPro رسميا عن كاميرتها الجديدة (جو برو هيرو 9) GoPro Hero 9 . التي تأتي مع العديد من الميزات . كما تهدف إلى إبقاء الشركة في مقدمة فئة كاميرات الحركة .

كما شهدت (جو برو) خلال المدة الماضية قدرا كبيرا من المنافسة في فئة الكاميرات . تلك التي أصبح اسمها مرادفًا لها . كما انها من أبرز الشركات التي أصبحت تنافس (جو برو) في ميدانها .

كما انه و بالإضافة إلى التصميم الجديد الذي يتميز بشاشة ملونة أمامية . حيث جاءت كاميرا Hero 9 Black بتحسين في كل جانب من الجوانب تقريبا . كما انه إذ أصبحت تقدم دقة أفضل للصور الثابتة والفيديو، وبطارية أكبر، وتثبيت أفضل للفيديو، وغير ذلك المزيد. ومع هذه الميزات

كاميرا GoPro Hero 9

  1. فيديو بدقة 5 كيه: تقوم جوبرو هيرو 9 بتصوير مقاطع فيديو مذهلة بدقة تصل إلى 5 كيه، مما يجعلها مثالية للحفاظ على أدق التفاصيل حتى عند التكبير. ومع تزويدها بمستشعر جديد بدقة 23.6 ميجابكسل يمثل قوة مطلقة، توفر هيرو 9 بلاك وضوحًا نابضًا بالحياة للصورة وحركة سلسة ومستوى أفق داخل الكاميرا يثير الإعجاب دائمًا.
  2. صورة بدقة 20 ميجابكسل مع سوبر فوتو: جوبرو هيرو9: التقط صورًا واضحة بجودة احترافية بوضوح 20 ميجابكسل. وباستخدام تقنية سوبر فوتو، يمكن لهيرو9 بلاك اختيار أفضل معالجة للصور لك تلقائيًا، لذلك أصبح التقاط الصورة أمرًا سهلًا جدًا.
  3. شاشة أمامية+شاشة تعمل باللمس الخلفية: تحتوي جو برو هيرو 9 على شاشة لمس خلفية جديدة أكبر مع تكبير باللمس عن هيرو 9 السوداء، يجب أن تدرك أنها الرفيق الساحر على الفور مع شاشة أمامية جديدة رائعة تجعل من السهل تأطير والتحكم البديهي في الكاميرا.
  4. بث مباشر + كاميرا ويب: بث مباشر باستخدام جوبرو هيرو 9 بدقة 1080 بكسل على مواقع التواصل الاجتماعي، احصل على استقرار هايبر سموث أثناء بثك عبر تطبيق جوبرو وحفظ اللقطات على بطاقة اس دي الخاصة بك لفحصها في وقت لاحق. قم بتوصيل هيرو 9 بلاك بجهاز الكمبيوتر الخاص بك لتقوم بالبث بدقة 1080 بكسل فل اتش دي. استخدم قواعد تثبيت جوبرو لإنشاء الإعداد المثالي لكاميرا الويب.

احداث اصدارات الكاميرات الذكية

كما تأتي الكاميرا الجديدة مع بطارية قابلة للإزالة بسعة 1,720 ميلي أمبير/ الساعة، أي أنها أكبر بنسبة 40 في المئة مقارنةً ببطارية كاميرا Hero 9 Black . وأعادت (جو برو) أيضًا غطاء العدسة الأمامي القابل للإزالة، وهي ميزة كانت مفقودة في طراز 2019، وستبيع الشركة وحدة Max Lens الجديدة مقابل 99 دولارًا في شهر تشرين الأول/ أكتوبر المقبل، وهي الوحدة التي تضيف إطارًا أوسع وتسوية أفقية بغض النظر عن اتجاه الكاميرا .

وحسنت الشركة أيضًا الشاشتين، إذ أصبحت الشاشة الأمامية توفر الآن لوحة ملونة كاملة لمعاينة اللقطات، في حين أن الشاشة الخلفية هي شاشة تعمل باللمس، ثم إنها أكبر بقياس 2.27 بوصة، مقارنة بقياس 1.95 بوصة لشاشة الطراز القديم. ومع تكبير الشاشة والبطارية، أصبحت الكاميرا الجديدة أكبر قليلًا من الطرز القديمة .