كاميرون هيرن ويكيبيديا | تفاصيل قضية المجرم الوسيم كاملة | معلومات عنه وحسابه على انستقرام

ارتبط اسم الشاب الأمريكي كاميرون هيرن بالأعلى تداولًا على محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، بسبب جريمة كبيرة بطلها أم وابنة، الأمر الذي أشعل الجدل عبر تطبيق الفيديوهات الشهير تيك توك.

من هو كاميرون هيرن ويكيبيديا؟

كاميرن هيرن.. شاب أمريكي يبلغ من العمر 21 عام، Cameron Herrin شاب أمريكي وسيم، عازب ولم يتزوج بعد.

كاميرون هيرن
كاميرون هيرن

من الشباب الذي لحقت باسمهم الشهرة بسبب مواقع السوشيال ميديا والتواصل الاجتماعي، إذ يمتلك عدد كبير من المتابعين على تطبيق الصور والفيديوهات الشهير انستقرام وسناب شات.

تفاصيل قضية المجرم الوسيم كاميرون هيرن كاملة

ارتبط اسم الشاب الأمريكي الوسيم Cameron Herrin صاحب الـ 21 عامًا جريمة بقضية قتل لأم وابنتها، وذلك أثناء سيره بسيارته في أماكن يمنع بها السرعة.

تفاصيل القضية بحسب التحقيقات، تؤكد تورط المجرم الوسيم في قضية قتل أم وابنتها في حادث، الأمر الذي استدعى حبسه لمدة 24 عامًا بحكم من المحكمة.

https://www.youtube.com/watch?v=n_wgYc04LDc

وكشفت التحقيقات أن هيرن كان يُجري لعبة المسابقة بين الأشخاص بالسيارة، بحسب الرواية هم أخويه وابن عمه، وأثناء قيام هيرين بالسرعة في الأحياء التي يُمنع فيها السرعة بها، كانت الجريمة التي وقعت بقتل امرأة تبلغ من 24 عامًا وابنتها الرضيعة.

كاميرون هيرن

حكم المحكمة بحبس الشاب لهذه المُدة عقابًا له، استعطف الكثيرون من الشباب والبنات خاصة من المتابعين له في الوطن العربي، لا سيما في المواقع من التواصل الاجتماعي فيسبوك وكذلك انستقرام وغيرها.

انستقرام الشاب الأمريكي المُجرم الوسيم كاميرون هيرن وسناب شات

بعد الحادث الذي وقع وتسبب فيه كاميرون هيرن، تفاعل عدد من المتابعين على تطبيقي انستقرام وسناب شات، لمعرفة تفاصيل القصة، لتتفاوت التعليقات بين المتعاطفين وبين ما يرونه يستحق ذلك العقاب بسبب تهوره خلال سباقه بسيارته مع رفاقه.

حساب كاميرون هيرين على انستقرام
حساب كاميرون هيرين على انستقرام

واعتبر البعض أن قيام كاميرن بتسليم نفسه والاعتراف بذنبه، لا يمكن أن يكون الرد بالحكم عليه 24 عاماً لذلك فهو مبالغ فيه، وبين من اعتبر حكم الإعدام قليل عليه.

2 تعليقات
  1. Maram_al_shaibani يقول

    لايمن ان يسجن وهو بريئ وليس متعمد لايجووز الرجاء الوقوف معه هو لن يتقصد والحادث ليس عمدا

  2. Maram_al_shaibani يقول

    لايمكن ان يسجن هو ليس مجرم انه انسان بريئ وهو في سن مرااههقه لايعتمد انه قاتل او مجرم الرجااء العدل في القضاء ايها القاضي

    He cannot be imprisoned, he is not a criminal, he is an innocent person, and he is in his teenage years. It does not depend that he is a murderer or a criminal. Please, justice in the judiciary, Judge.

التعليقات مغلقة.