كايلي جينر شاهدها بدون مكياج في شوارع لوس انجلوس ومشهد صادم

كايلي جينر نجمة تلفزيون الواقع الامريكي التي لقبت بالمليارديرة الصغيرة حيث تخطت ارصدتها في البنوك مبلغ المليار دولار وذلك من خلاج ماركتها العالمية التي تمتلكها والمتخصصة في التجميل .

وتبلغ كايلي من العمر 22 عاما وهي الشقيقة الصغري لكيم كارداشيان وبرغم ذلك تتفوق علي شقيقتها في عدد المتابعين لصفحتها حيث بلغ رواد صفحتها 171 مليون متابع بينما صفحة كيم لم تتعدي 166 مليون مشاهد .

هل تتحدي كايلي جينر كورونا

العجيب في الامر ان كايلي شوهدت في شوارع لوس انجلوس في مشهد مغاير بالمرة وقد يكون صادم لمتابعيها وكان بيدها زجاجة مياة ويدها الاخري ” كيس شيبسي” وكانت تبدو اكثر سعادة وهي بملابسها العاديه وكانها ترسل رسالة لمتابعيها تتحدي من خلالها الحظر وكورونا.

كايلي جينر
كايلي جينر

استحسان البعض للمشهد

وبدت امام الجميع بملامح غير معتاده وبدون مكياج وبملابس كاجوال وكانت تبتسشم ومعها احدي الاصدقاء وطاردتها كاميرات المعجبين فابتسمت لهم اكثر واكثر، وعبر البعض عن استحسانهم للمشهد الغير تقليدي للنجمة الامريكية الجميلة.

البعض اعتبر المشهد صادم

بينما اعتبر البعض من متابعي النجمة كايلي رانه مشهد صادم وذلك لكونها لم تتعرض لمثل هذا المشهد من قبل .

ومع تضارب الاراء حول الاستحسان والدهشة ، قد كان المشهد مختلفا تماما وربما تسعي دوما كايبلي لذلك .

كايلي جينرانفصال كايلي عن ترافيس ؟

واخر اخبار كايلي الشخصية هو انفصالها عن مغني الراب ترافيس سكووت بعد انجابها منه لطفل واحد ولم تفكر في العوده له مرة اخري، وكان انفصالهما قد احاطه الغموض الكامل والمفاجيء من جميع الجوانب .

كايلي جينر

قد يهمك أيضا

المغنية قمر عارية على انستجرام قدوة بـ كايلي جينر!

التعليقات مغلقة.