كريستيان بيسري تتلقى رد من الشاب اليمني عمر العمودي بعد عرضه رسالته الخاصة

أثارت رسالة الشاب اليمني عمر العمودى، للإعلامية كريستيان بيسري ، المذيعة بفضائية الحدث ، ضجة كبيرة بعد تداولها نشطاء التواصل الاجتماعي علي “فيس بوك”، و”تويتر“.

واشتعلت منصات السوشيال ميديا ، حيثُ تداول نشطاء التواصل الاجتماعي علي “فيس بوك”، و”تويتر” ، هذه الرسالة المنسوبة للإعلامية كريستيان بيسري ، والتي أثارت جدلًا واسعًا حتى تصدرت مؤشرات البحث علي موقع ” جوجل”، في مصر والسعودية.

وجاء نص الرسالة المتداولة للإعلامية كريستيان بيسري ، من الشاب اليمني الذي يدعى عمر العمودى ، وهو متغزلًا فيها قائلا “أتدركين ماذا يعنى أن شاباً يمنياً يمقت السياسة والحديث عنها وسماع أخبارها يقف مشدوهاً بالنظر لكِ مبتسماً وأنتِ تتحدثين عن كوارث بلده“.

كما نسب البعض رسالة متداولة للإعلامية كريستيان بيسري ، كما يلى:”مرحبًا عمر، قرأت رسالتك فابتسمت مرة، وحزنت مرتين ابتسمت بفطرة الأنثى التى يسرها سماع كلمات الغزل والثناء وإن أخفت ذلك. وحزنت مرتين، مرة عليك، والأخرى علىّ إنها لعنة الجمال يا عمر. اللعنة التى تقتل الجميع. تصيب الرجال بمرض العشق، وتصيب النساء مرض الغيرة والحقد وتصيب الجميلة بمرض الوحدة والاكتئاب“.

وبعد تصدر جوجل لهذه الرسالة ظهرت معلومات جديدة  إتضح أن كريستيان بيسري ، لم تدل بهذه الرسالة، و أنها تخص شاعر يمنى يدعى سلمان القباتلى ،وكتبها كرد تخيلى للإعلامية على رسالة عمر.

كريستيان بيستري

وجاء أول رد من  الشاب اليمني اليوم بعد تدوال هذه الرسائل على منصات السوشيال ميديا ، قائلًا : “النص الذي كتبته عن كريستيان أشتهر مؤخراً، لا أعرف عن طريق من لكن تداول بشكل كبير على نطاق عربي .

 والإشعارات هنا من امس لم تتوقف والأسئلة في ماسنجر كذلك، وإشارات الإصدقاء اسفل كل منشور كثيرة، حنى المنشور نفسه المتداول مؤخراً لم اقرأه ، واستغربت كثرة الرسائل هنا وفي تويتر معظمهم سألوا عن إذا ماكان الرد فعلاً لـ كريسيتان لكنه لم يكن كذلك.

وأن الرد كتبه الشاعر الصديق سلمان القباتلي منشور هنا في صفحتي في الفيس بإسمه ونفس الشي في تويتر نشرته بإسمه.. اما كريستيان المقدمة صحيحة من ناحية شكرها لي وتواصلها معي لكن لم يكن التواصل بالرد المتداول بل بمحادثة خاصة عادية.

ومرحباً بالجميع من كل البلدان العربية، وأعتذر من الجميع أيضاً الكثير من الإشارات والتعليقات لم أستطع رؤيتها لكثرتها عدد الإضافات والرسائل مهولة إلى الآن لم استطع رؤيتها كاملة.

وتعد “بيسري” ، واحدة من أجمل مذيعات نشرات الأخبار في الشرق الأوسط ، حيث تتميز دائمًا بإطلالة جذابة ،  والتي  بدأت مسيرتها فى القنوات الفضائية من خلال قناة إم تى فى اللبنانية، وبعد ذلك قناة العربية.

التعليقات مغلقة.