كلسون عمرو دياب يثير الجدل علي مواقع التواصل الإجتماعي.. سعر كلسون الهضبة

سعر كلسون عمرو دياب

كلسون عمرو دياب .. انتشر علي مواقع التواصل الإجتماعي فيديو للفنان عمرو دياب وهو يغني في إحدي حفلاته مرتدياً كلسون موضة 2020، وأثارت هذه الملابس التي ارتداها الهضبة ردود فعل واسعة علي السوشيال ميديا بين السخرية والتعجب.

وتفاعل رواد مواقع التواصل مع كلسون عمرو دياب بشكل واسع، حيث شبه بعضهم هذا الرداء بملابس أجداده وقال البعض أن الهضبة يرتدي ملابس الشخص الذي يبيع مشروب العرقسوس.

وبلغ سعر الطقم الذي ظهر به الهضبة في هذا الحفل 3700 جنيه، حيث يباع الكلسون بمبلغ 2500 جنيه وسعر الفانلة 1200 جنيه تقريباً.

وتعود ملابس عمرو دياب التي أثارت الجدل إلي الماركة اليونانية الشهيرة “xconcept”، وتعد هذه الصيحة من أحدث الأزياء التي تعرضها الشركة حاليا، وتتوفر تفاصيل الخامة والأسعارعبر موقع اكس كونسبت الإلكتروني.

فيديو.. عمرو دياب ودينا الشربيني يشعلان الساحل الشمالي بالرقص علي أغنية “يوم تلات”

ويشبه هذا الكلسون ملابس بعض الطوائف فى العراق وسوريا وتركيا وباكستان، وهما الأكراد واليازديه وبعض الأشخاص في البلاد العربية يرتدون كلسون بهذا الشكل، كما يتوفر منه أشكال متعددة علي سبيل المثال يوجد كلسون واسع ومنه الشكل الضيق.

وطرح عمرو دياب مؤخراً أغنيته الشهيرة “يوم تلات” إحدي أغاني البومه الجديد “أنا غير”، وشهدت اغنية يوم تلات هي الأخري جدلاً واسعاً علي وسائل التواصل عند إصدارها حيث وضحت فكرة الأغنية، أن الهضبة يتحدث عن زيجاته السابقة بما فيها زوجته الحالية دينا الشربيني.

بعد التأكد من زواج عمرو دياب ودينا الشربيني .. 5 حقائق تكشف بداية علاقتهم الغرامية

واستطاع عمرو دياب إثبات تألقه كالعادة في هذا اللون من الأغاني كما عود جمهوره ومحبيه، وبلغ عدد التفاعل مع الأغنية ملايين المشاهدات منذ إصدارها.

 

التعليقات
8371

الحالات السلبية

36

الوفيات الجديدة

1079

الاصابات الجديدة

7350

اجمالي المتعافين

1088

اجمالي الوفيات

28615

اجمالي الاصابات

قد يعجبك ايضا