كل ما تريد معرفتة عن تحدي العمر وتطبيق فيس آب FaceApp

كل ما تريد معرفتة ععن تحدي العمر وتطبيق فيس آب FaceApp:-

بعد تحدي كيكي وغطاء الزجاجة ظهر خلال اليومين الماضيين انتشر تحدى جديد علي جميع مواقع التواصل الأجتماعي “فيسبوك،إنستجرام، تويتر” يدعي تحدي العمر باستخدام تطبيق فيس آب FaceApp.

ما هو تحدي العمر:-

وتستطيع من خلال هذا الأبلكيشن معرفة  ملامح وجهك  في مرحلة الشيخوخة، وشارك في هذا التحدي مجموعة من الفنانين والجمهور من أهمهم ” أحمد فهمي، شيماء سيف، بلقيس، نادين نسيب نجيم التحدي، وغيرهم من النجوم”.

كيفية أستخدام تطبيق فيس آب FaceApp:-

ويمكن أن تقوم بتحدي العمرعن طريق تحميل تطبيق فيس آب FaceApp  والتقاط صورة لوجهك او تعديل صورة من صورك الشخصية الموجودة بهاتفك .

كما هناك عدد فلاتر متنوعة يمكن ان تختار منها عن طريق تحريك السهم يمينا حيث يمكن اختيار ابتسامة Smileأو Smile 2 أو Spark، Old، Young، Male،Female .

أقبال الجمهور علي فيلتر الشيخوخة:-

وكان الاقبال الأكبر علي خيار شاب وعجوز حتي سمو رواد السوشيال ميديا بتحيي العمر، ويمكن للتطبيق أن يضيف تجاعيد إلى وجهك، أو أن يجعلك أصغر سنا حتي يبين لك الفرق بين ملامح الوجة عند بلوغ سن الشيخوخة وعند بلوغ سن الرشد.

بداية انطلق تطبيق فيس آب FaceApp:-

والجدير بالذكر ان هذا تطبيق هذا البرنامج من قبل بعض المبرمجين الروس في عام 2015، ولكن تلقي شهرة واسعة عبر وسائل التواصل الأجتماعي خلال هذا الايام

تحدي العمر
تحدي العمر
تحدي العمر
تحدي العمر

التعليقات مغلقة.