كندة علوش “ذكية و صايعة”.. هكذا علقت علي أغنية سالمونيلا

كندة علوش… طرح المطرب تميم يونس عبر موقع رفع الفيديوهات «يوتيوب»، كليب أغنيته الجديدة ذات الطابع الكوميدي، التي تحمل اسم «سالمونيلا»، وهي من كلماته وإخراجه، ومن توزيع محمد زهير ومحمد الفرة، كما شهد كليب الأغنية مشاركة الفنان محمود العسيلي.

وحققت نجاحاً كبيرا ونسب مشاهدات عالية، بالرغم من أن تميم، أوضح أن الأغنية الأغنية ليست ضد المرأة، ولكنه تعرض لهجوم وإنتقادات شديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتعد هذه الأغنية هي ثاني أغاني المخرج تميم يونس، حيث طرح العام الماضي أغنيته الأولى «أنتي أي كلام»، والتي أحدث ضجة حينها حيث تكونت الأغنية من ثلاثة كلمات فقط. وخرج تميم يونس، عن صمته بعد تعرضه لهجوم شديد وانتقادات بعد طرحه لأغنيته «سالمونيلا».

وأعرب عن سعادته بالأغنية مؤكداً على أنها لاقت نجاحاً كبيراً غير متوقع، ولكنها اثارت أستياء البعض حيث رأى عدد من روواد التواصل الاجتماعي، أن الأغنية ضد المرأة وتنقص من قدرها.

شاهد ايضاً: معني كلمة سالمونيلا.. تميم يونس يختار الكلمة الأكثر غموضاً في عام 2020

تعليق كندة علوش علي أغنية سالمونيلا

علقت الفنانة السورية كندة علوش على أغنية المطرب تميم يونس “سالمونيلا” التي أثارت ضجة كبيرة على «السوشيال ميديا»، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

ونشرت كندة علوش الأغنية وعلقت عليها قائلة: “أغنية تميم يونس سالمونيلا حلوة كمزيكا وكلام وڤيديو كليب ذكي وأداء تميم رائع.. من الشطارة إنك تعرف توصل فكرة عميقة ومهمة من غير فجاجة ومباشرة بذكاء وصياعة وخفة دم، براڤو”.

رد تميم يونس علي الإنتقادات

ونشر “يونس”، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، فيديو يوضح فيه رأيه في الأغنية والهدف الحقيقي منها، قائلاً: ” أنه لم يكن يريد أن ينشر هذا الفيديو، ولكنه أراد تصحيح مفهوم عدد الأشخاص المنتقدين للأغنية، والذي كان عددهم أقل بكثير مما يتوقع على حد وصفه.

وتابع «يونس»: «الأغنية ليست ضد المرأة، فهي على العكس تماما، فهو يقصد بالأغنية الشاب الذي يكون رومانسي في بداية علاقته بفتاة يريد الوصول إليها، ولكن يصيبه الجنون عندما تقابله الفتاة بالرفض، فيقوم الشاب بالإساءة لها وتشويه سمعتها».

وأوضح يونس، انه إذا كان كتب مراد الأغنية في وصفها قبل طرحها، كان ذلك سيفضح فكرة الأغنية ويفسد ما بها من مفاجأة، مؤكدا على أنه يمزح وسيظل يمزح لحبه في هذا الأمر.

التعليقات
قد يعجبك ايضا