كودان الطفل الأسترالي الذي أبكي العالم أشهر قزم نصاب في التاريخ

انتشر مقطع فيديو قصير علي مواقع التواصل الإجتماعي بالأمس، لطفل استرالي يدعي كودان ، ويجلس في سيارة بجوار والدته، وكان قد بكي بشدة وروي قصته المؤلمة التي يعاني منها بالتنمر من جميع الأشخاص المحيطين به.

وتم تداول فيديو كودان علي نطاق واسع، واهتزت السوشيال ميديا، وتحركت المشاعر الجياشة، تجاه مارواه الطفل ووالدته، حيث أعلنت ان طفلها يتم مضايقته من قبل جميع افراد المجتمع خاصة زملائه في المدرسة.

وذرف الجمهور حول العالم الدموع تأثراً بالمشهد العاطفي، وتفاعل معه ملايين الأشخاص، وقام المشاهير بالتضامن مع الطفل كودان الأسترالي ضحية تنمر المجتمع السلبي.

وأعلن الطفل في الفيديو أنه ينوي الإنتحار نتيجة للأذي النفسي الشنيع، الذي يتعرض له من أصدقائه في جميع المناسبات والمواقف الدراسية، وطلبت والدة الطفل عدم انتقاده او مضايقته، لأن هذا يدمر نفسية الأسرة.

شاهد ايضاً: تحذير.. العلم الحديث يثبت الإفراط في شرب القهوة يزيد من هرمون الأنوثة لدي الرجال

تفاصيل فيديو الطفل الاسترالي كودان

نشرت أم أسترالية مقطعا مصورا يبرز بشكل مؤثر للغاية معاناة طفلها من التنمر والعنف في مدرسته بسبب مظهره الخارجي، مما أثار تعاطف الكثيرين في البلاد بما هي مشاهير ونجوم رياضة.

وأوضحت الأم أن طفلها كودان بايلز يعاني التنمر والعنف في مدرسته، لكونه يعاني مشاكل في النمو “التقزم” مما أثر على مظهره الخارجي. وفي الفيديو الذي بتثه الأم على صفحتها في فيسبوك.

وحصد بنحو ثلاثة ملايين مشاهدة، يقول الطفل كودان البالغ من العمر 9 أعوام: “أتمنى لو أن أحدهم يقتلني”. ويضيف وهو يجهش بالبكاء موجها كلامه لوالدته: “أنا قادر على طعن نفسي.. أنت لم تفعلي أي شيء لأجلي”، وفقا لما ذكر موقع “نيوز كوم” الأسترالي.

وأوضحت الأم بسؤال استنكاري عبر الفيديو: “هل عرفتم الآن لماذا يرغب الأطفال في الانتحار؟

الطفل الاسترالي كوادن بايلز

دعم معنوي من المشاهير لـ كوادن

وقالت في تصريحات صحفية أن ابنها اعتاد أن يعبر عن رغبته في الموت منذ كان عمره 6 أعوام بسبب ما يتعرض لها من إساءات ومضايقات في المدرسة.

وفور انتشار مقطع كودان، بادر العديد من المشاهير لتقديم الدعم له، ولاسيما من قبل نجوم رياضة”الرغبي” التي تعد اللعبة الأكثر شعبية في البلاد.

وأعلن فريق ” Indigenous All Stars” الذي يتولى تدريبه الأسطورة لوري دالي أنه وجه دعوة لكودان ووالدته لحضور مباراة في الدوري الوطني يوم السبت، حيث سيجري تكريمه على أرضية المعلب من قبل نجوم الفريق أمام عشرات آلاف المشاهدين.

وكان عدد من لاعبي الفريق ذي الجماهيرية الكبيرة في أستراليا قد وجهوا رسالة لكودان عبر موقع توتير أكدوا فيها تضامنهم معه، وأنه “يسير على الطريق الصحيح”.

قصة النصب شائعة ام احقيقة

بعد أن احدث فيديو كودان ضجة عالمية علي مواقع السوشيال ميديا، ظهرت بعض الشائعات التي تفيد أن كودان لم يكن بسن الطفولة، وانه قزم كبير في السن، وقام بتقمص تلك الشخصية، حتي يقوم بجمع التبرعات.

ونشرت معظم الصفحات تلك الشائعات، والتي صدمت جميع المتابعين حول العالم، حيث تشكك البعض من صحة تلك الأخبار المتداولة، ولم يتبين صحتها حتي الآن.

وقام الأشخاص عقب انتشار الفيديو بتداول ذلك المنشور: “أكبر عملية احتيال و نصب قام بها هذا القزم، حيث نشر فيديو امرأة متظاهرة أنها أمه تصوره فيه و هو يبكي و تحدثت عن معاناته من التنمر و هو شخص بالغ و ليس طفل”.

وكانت جمعيات خيرية أسترالية جمعت له تبرعات وصلت 150 الف دولار، وحتى بعض المشاهير خدعو و نشرو مقاطع يدعمونه فيه منهم النجم جيفري دي مورغان (نيغان) و هيو جاكمان”.

شاركونا بآرائكم في التعليقات اسفل المقال حول رؤيتكم لتلك الواقعة المثيرة.

التنمر مدمر ويؤدي إلي الإنتحار رفقاً بالمشاعر أيها البشر

التنمر مدمر ويؤدي إلي الإنتحار رفقاً بالمشاعر أيها البشر

Publiée par ‎جوزال‎ sur Vendredi 21 février 2020

 

التعليقات مغلقة.