كود الصف الاول الثانوي هُنا كود الصف الثاني الثانوي 2020

الآن موقع الاستعلام عن اكواد الطلاب بالرقم القومي لمعرفة كود الصف الاول الثانوي هُنا كود الصف الثاني الثانوي 2020 هُنا رابط الموقع الرسمي لمعرفة كود الطالب، والذى نقوم بنشر لكم فى هذا التقرير مع نشر خطوات الاستعلام.

و ينشر “الريادة نيوز” رابط وطريقة استخراج والاستعلام عن كود الطالب اكواد الطلاب فى جميع المراحل التعليمية، عبر الموقع الرسمي التابع لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حيث أعلنت الوزارة عن تدشينها لموقع يُمكن من خلاله الاستعلام عن الكود الخاص بك عن طريق إدخال الرقم القومى، وفيما يلي نستعرض لكم طريقة الاستعلام بالتفصيل بالفيديو والكتابة.

كود الصف الاول الثانوي

وكانت أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، عن بدء إستبقال مشروعات الابحاث من كافة المراحل التعليمية، ويبحث الكثيرين من الطلاب عن موقع الاستعلام عن كود الطالب بالرقم القومي عبر الموقع الرسمي التابع للوزارة، واليوم تنشر لكم “الريادة نيوز” طريقة الاستعلام عن اكواد الطلاب بالرقم القومى من خلال خطوات بسيطة للغاية بالأسفل مع رابط الموقع.

كود الصف الثاني الثانوي

وفيما يلى نتعرف على طريقة الاستعلام عن اكواد الطلاب أو الطالبة لجميع المراحل عبر الموقع الرسمي التابع لوزارة التربية والتعليم، كل ما عليكم هوا إتباع الخطوات المذكورة بالأسفل ومن خلالها سيتم الإستعلام عن اكواد الطالب ومعرفة الكود الخاص بك لدخول الإمتحانات.

الاستعلام عن كود الطالب بالرقم القومي https://studea.emis.gov.eg/

  1. دخول الموقع، وذلك من هنا
  2. إدخال الرقم القومى، الذى فى أعلى شهادة الميلاد الخاصة بك.
  3. تحديد نوع “ذكر، أم ،أنثى”
  4. تحديد المحافظة التابعة لك.
  5. بعد الإنتهاء، قًم بالضغط على تسجيل.

شرح الاستعلام عن اكواد الطلاب لتقديم البحث بالفيديو

يمكنكم الدخول عبر قسم ” التعليم ” علي موقعنا لمشاهدة جميع الأبحاث المقررة من الوزارة كاملة وجاهزة للكتابة والطباعة، كما يمكنكم رفع البحث علي منصة ادمودو التعليمية، التابع لوزارة التربية والتعليم.

وأنشات الوزارة عدة منصات تعليمية، لتساعد الطلاب في كتابة وعمل البحث بشكل ناجح عن طريق “بنك المعرفة المصري – المكتبة الرقمية”.

والان نتعرف على طريقة الاستعلام بالفيديو يشرح خطوات الاستعلام عن أكواد الطلاب بالرقم القومي ، بالطريقة الصحيحة + رابط الموقع الرسمي.

التعليقات
قد يعجبك ايضا