كورونافاك (Coronavac) لقاح كورنا الجديد وكل شيء عنه

كورونافاك (Coronavac) لقاح كورنا الجديد وكل شيء عنه

بعد ما احتار العالم كله أمام كورونا ووقف مكتوف الأيدي ولم يحرك ساكنا مما يفعله كورونا من حصد في أرواح البشر ولا يفرق بين غمي أو فقير أو أوربي أو عربي أو ديانات وأعراف وحدود وفواصل بل راح يجتاح العالم اجتياحا غريبا وعجيبا أمام حيرة  العلماء وقلق الحكماء وتخوةف الزعماء .

وفي النهاية بزغ شعاع النور من جديد ومن حيث ميلاد الفيروس اللعين انبعث الأمل من الصين بلقاح جديد قوي يضمن نجاحه بنسبة 99% .

لماذا الصين تحديدا التي توصلت الي لقاح كورونا؟

ولا يقلق احد الآن لماذا الصين تحديديا ولا احد يريد أن يبحث عن أصل الإشكالية وأسبابها بقدر الحصول علي العقال الذي يطمئن العالم ويأتي بعد ذلك الجدال أم لآياتي المهم هو العقار.

الصين تستعد لإنتاج 100 مليون من لقاح "كورونا فاك" الواعد - اليوم ...

إنتاج مليون ” علبة دواء من كورونافاك (Coronavac)

تاكيد شركة تكنولوجيا حيوية علي التوصل لانتاج 100 مليون ” علبة دواء من كورونافاك (Coronavac) هو طموحها الكبير وأكدت بعد التصريحات الهامة هناك بالاتي ” نوصي بعدم حصول جميع السكان على اللقاح. نستهدف أولا المجموعات المعرضة للخطر، على سبيل المثال، العاملين في القطاع الصحي، أو كبار السن الذين قد يكونون معرضين للوفاة من جرّاء الوباء بشكل أكبر مقارنة بغيرهم. أعتقد أن هذه ستكون نقطة البداية. لكن نكون صريحين، يجب إنتاج اللقاح بكميات كبيرة”.

الصين تستعد لإنتاج 100 مليون من لقاح "كورونا فاك" الواعد - عالم ...

تصريح اخر بخصوص عقار الأناكينرا

وصرح كرون قائلا «لكن هذه الدراسة تقدم أكثر الأدلة إقناعا حتى الآن على أن الأناكينرا قد يفيد المرضى الذين يعانون من متلازمة العاصفة السيتوكينية المرتبطة بـ«كوفيد-19»مؤكدا أنهم في انتظار البقية المتبقية من التجارب النهائية علي العقار .

التعليقات
قد يعجبك ايضا