كيرلس شاكر يطرح ديوان “عن احساسك خلال أيام

 

 

كيرلس شاكر .. إنتهى الشاعر الصاعد “كيرلس شاكر” من كتابة ديوانه  “عن احساسك” والذي سيطرح خلال ايام قليلة  وللفنان العديد من القصايد يمزج فيها بين العامية والفصحى يتحدث خلالها عن أهم الموضوعات التي تواجه المجتمع بشكل عام منها ماهو موجه للشباب الذي يتعامل بشكل غير لائق مع الأباء والأمهات، وكذلك بالنسبة للاباء والأمهات وكيفية التعامل مع أبنائهم  في الفترة الاخيرة بعد اجتياح بعض الظواهر  التكنولوجية الجديدة التي أصبحت تؤثر في حياتنا اليومية بشكل كبير،  واخرى عن النجاح والفشل والطموح .

وأكد “كيرلس شاكر” أن  لأسرته عامل كبير منذ البداية من ناحية التنشئة الفنية، مؤكداً  أن الاسرة هي من تكتشف منذ المراحل الاولى وجود الموهبة من البداية واعتقد ان الاسرة هي أكبر سبب في تكوين المزاج الفني او الإحساس بالتذوق لروح الفن بشكل عام.

وأشار الفنان الصاعد كيرلس شاكر لدور الاصدقاء في حياته قائلًا أنني موفق في اختياراتي الحمدلله قد رزقت بأشخاص من النوع الذي يرفع من شأن المرء ولا يخفض بمستواه.

ووجه الفنان “كيرلس شاكر”  كلمة للشباب  قائلًا “احنا مشكلتنا بقت الاستعجال احنا مستعجلين جدا .. بنجري واحنا مش عارفين رايحين فين فكده طاقتنا هتخلص والعمر هيجري ومش هنوصل واحنا الحياه  كلها قدامنا والقوة في ايدينا وربنا معانا كلنا” وذلك حسب تعبيره، موضحاً أن هناك فرق كبير بين الإصرار والإستعجال وبين المجهود  المؤدي الي نجاح والمجهود الذي لا يؤدي إلي شيء وذلك ما ساتناوله بتفصايل ادق وبلسان الشباب وبعقلية الرجال في القصائد القادمة..

جدير بالذكر ان للفنان العديد من المواهب مثل  “الرسم بالفحم وبالزيت وكتابة الشعر وتصوير الفوتو والفيديو وأنه مواليد الإسماعيلية، وحاصل على ليسانس الحقوق، وإختتم الفنان قائلاً سأنسب اي نجاح قادم الي روح والدتي رحمها الله..

التعليقات مغلقة.