كيفية الحصول علي تمويل قروض البنك الأهلي السعودي 1442 الكترونيا

يقدم البنك الأهلي التجاري السعودي العديد من الخدمات للمواطنين بالمملكة العربية السعودية والمقيمين على أراضي المملكة، ومن بين تلك الخدمات التي يحتاج إليها العملاء خدمة التمويل الشخصي، والقروض التي يمولها البنك الأهلي السعودي المختلفة، من القروض الشخصية، وقروض العقارات، وقروض السيارات وغيرها وفيما يلي نوضح معكم كيفية الحصول على تمويل قروض البنك الأهلي السعودي 1442 إلكترونيا عبر شبكة الإنترنت.

قروض البنك الاهلي السعودي

يقدم البنك الأهلي السعودي قروض للمواطن السعودي والمقيم بالمملكة العربية السعودية بشروط يجب توفرها في المتقدم للحصول على القرض،نوضحها لكم في السطور القادمة، متوافقة مع الشريعة الإسلامية بضمان الشهادات أو للموظفين أو للمعاشات على أن يقوم المتقدم باتباع بعض الخطوات اللازمة للحصول على القرض الذي يريد.

شاهد أيضًا: الاستعلام عن إسقاط قروض بنك التسليف 1441 برقم الهوية الوطنية بخطوات بسيطة

شروط الحصول على التمويل الشخصي من البنك الأهلي السعودي

للحصول على التمويل الشخصي من البنك الأهلي السعودي يجب أن تتوفر بالمتقدم للحصول على القرض بعض الشروط، أهمها:

  • يجب ألا يقل عمر المتقدم للحصول على التمويل الشخصي عن 18 سنة، على ألا يزيد عمره عن 60 سنة.
  • للحصول على التمويل الشخصي يجب ألا يقل راتب المتقدم للحصول على القرض عن 3000 ريال سعودي.
  • كما يجب أن يتم تقديم كافة الأوراق والمستندات اللازمة للحصول على القرض في أي من فروع البنك الأهلي السعودي.

خطوات التقديم على التمويل الشخصي

للتقديم على التمويل الشخصي من البنك الأهلي السعودي، يجب اتباع بعض الخطوات التي من شأنها أن تسهّل على المواطن الحصول على القرض المقدم من البنك الأهلي التجاري السعودي، وهي:

  • أن يتم تقديم كافة المستندات المطلوبة واللازمة للحصول على القرض، حيث يتم تقديم تلك الأوراق في أقرب فرع للبنك الأهلي التجاري.
  • رسوم القرض الإدارية التي يقرها البنك بنسبة 1% من قيمة المبلغ المقترض من البنك، ويصل الحد الأقصى من الرسوم الإدارية إلى 5000 ريال سعودي.
  • يتم اختيار المبلغ المراد اقتراضه من البنك ونسبة الأرباح وطريقة سداد المبلغ ما إذا كان بمعدل ربع سنوي أو سنوي أو كل عامين.
التعليقات
error: Content is protected !!