كيفية الدخول على موقع حجز موعد الذهاب الى الجمعيات التعاونية الكويتية moci.gov.kw للتسوق في فترة الحظر الشامل

تزايد محركات بحث جوجل بالساعات الاخيرة حول كيفية الدخول على  موقع حجز موعد الذهاب الى الجمعيات التعاونية الكويتية في فترة تطبيق الحظر الشامل المطبق حتى نهاية شهر مايو الحالي فى ظل ظروف تفشي وباء كورونا المستجد، حيث مع  دخول بهجة عيد الفطر المباركة، بدا المواطنين يباشرون الاستعدادات الاخيرة للذهاب الى الجمعيات التعاونية وحجز موعد مسبق للذهاب اليها من خلال موقع وزارة التجارة والصناعة الكويتية للنزول من المنازل فى وقت الحظر الشامل دون التعرض للمسائلة القانونية.

كيفية الدخول على موقع حجز موعد الذهاب إلى الجمعيات التعاونية الكويتية

فعلت التجارة والصناعة الكويتية ابلكيشن جديد امام مواطنين الكويت يمكن رب الأسرة الكويت بالحصول على موعد مسبق للذهاب إلى الجمعيات التعاونية الكويتية في وقت الحظر الشامل المطبق حتى نهاية شهر مايو الحالي وفي ظل استعدادات عيد الفطر المبارك، حيث سيتمكن المواطن الكويتي بالحصول على 2 باركود سيتمكن الحصول على والذهاب بالحال اللي الجمعية التعاونية التي لا تسمح بالدخول اليها الا فى حال تقديم وتسليم الباور كود.

كيفية الحصول على موعد الذهاب إلى الجمعيات التعاونية التسويقية بالكويت

  • فى بداية الأمر على المواطن الدخول على موقع وزارة التجارة والصناعة الكويتي فور الدخول على الرابط التالي “هنا
  • ادخال جميع البيانات المطلوبة لحجز موعد مسبق للذهاب إلى الجمعيات التعاونية
  • مراجعة البيانات المطلوبة للتسجيل انقر على خانة تقديم طلب وانتظر قليلا لوصول الباور الكورد
  • والجدير بالذكر على أنه سيتمكن المواطن الحصول على ذلك الموعد لمرة واحدة في الأسبوع من خلال موقع وزارة التجارة والصناعة الكويتي.

بالجدير بالذكر على ان امكانية المواطن وكذلك الوافد استخدام الطريقة السابق رصدها للحصول على اذن التسوق داخل الجمعيات التعاونية التسويقية.

التعليقات
قد يعجبك ايضا