رابط تقديم طلب خروج وقت الحظر بالكويت باستخدام الرقم المدني من خلال موقع curfew.paci.gov.kw للحصول على اذن التجول

كيفية تقديم طلب خروج وقت الحظر بالكويت للمواطنين والمقيمين، وذلك عقب ماتم الاعلان مؤخراً على  تفعيل رابط مخصص من قبل الهيئة العامة للسماح للمواطنين على استخراج تصريح خروج وقت الحظر فى ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها المجتمع الكويتي فى ظل ازمة تفشي وباء كورونا المستجد، حيث أصبح من السهل الحصول على ذلك التصريح فقط بالرقم المدني.

تقديم طلب خروج وقت الحظر بالكويت          

لاتزال عمليات البحث تشغل بحث جوجل وراء استخراج وتقديم طلب خروج اثناء الحظر من شئون المرور وعمليات الدفاع المدني التي مكنت المواطنين وفقاً لشروط ومعاير خاصة باستخراج ذلك التصريح الخاص المساعد للمواطنين بالذهاب إلى  قضاء حاجتهم القصوى فقط في وقت ومكان محدد على المواطن اوالمقيم عدم مخالفتها، حيث سيتمكن المواطنين وفقاً للاتباع خطوات سهلة تم الاعلان عنها من قبل الهيئة العام  بالحصول على ذلك التصريح، فى خطوات نستعرضها معكم من خلال الفقرة التالية.

كيفية استخراج تصريح خروج وقت الحظر بالكويت

  • على المواطن فى بداية الامر الدخول على الرابط التالي “هنا
  • ادخال الرقم المدني ورقم هاتف النقال الخاص بالمواطن داخل الايقونات المخصصة لها
  • ادخال سبب الخروج  والمكان ومدة الأذن داخل الايقونات المخصصة لها.
  • تحديد الموقع الجغرافي الخاص بالمواطن مع كتابة عنوانه تفصيلياً داخل الايقونة المخصصة لها
  • كتابة عنوان الوجهة ومراجعة جميع البيانات التي قمت برفعها والنقر فى نهاية الأمر على خانة تقديم طلب وبهذا تكون مهمة التسجيل على الطلب قد اكتملت  بنجاح، هذا وفي حال مواجهتكم اي صعوبات حول استخراج ذلك الطلب قم بكتابة الأمر في صندوق التعليقات التي بالاسفل وسوف نوافيكم بأبسط الحلول الممكنة بالحال.

هذا ومع العلم والتنوية على ان قد سبق وان تم الاعلان عن بعض الحالات الاستثنائية التي بامكان المواطنين بها استخراج ذلك التصريح وهي فى حالات الضرورة القصوي فقط.

حتى الان لايزال موقع الهيئة العامة يستقبل زوارة بشكل يومي لاستخراج تصريح خروج وقت الحظر بالكويت فى ظل استمرارية العمل بقانون حظر التجوال الشامل المقرر تطبيقة حتي نهاية الشهر الحالي.

التعليقات