كيفية تنزيل برنامج snaptube لكافة الأجهزة برابط واحد

يرغب العديد في معرفة كيفية تنزيل برنامج snaptube للكمبيوتر والايفون والموبايل برابط واحد من ميديا فاير ، ومن خلال هذا التقرير ننشر لحضراتكم بموقعنا “الريادة نيوز” طريقة التحميل ورابط التنزيل المباشر.

snaptube؟

ومن المعروف أن تطبيق snaptube وهو عبارة عن نظام أساسي مجاني لتطبيقات الهاتف المحمول يعمل تقريبًا على كل نوع من أنواع الهواتف المحمولة المزودة بإنترنت. سمحت للمستخدم بالوصول إلى الخدمات الشائعة ، التي تختلف من الشبكات الاجتماعية مثل Facebook و Twitter و Flickr و ESPN CricInfo و Picasa إلى الأخبار الترفيهية والمدونات والرياضة والأدلة المحلية.

تم إنشاء التطبيق من قبل شركة ناشئة إسرائيلية تسمى Moblica وكان يُعرف في الأصل باسم Moblica كان تركيز Snaptu على قدرتها على ربط المستخدمين حتى بالهاتف البدائي بشبكة الجوال. تنبع قدرات المنتج عبر الأنظمة الأساسية من منهجيته ، حيث لا تعمل التطبيقات على الهاتف المحمول نفسه ، ولكن على خوادم الإنترنت.

كان Snaptu عبارة عن مجموعة من التطبيقات بما في ذلك Twitter و LinkedIn و Picasa و Flickr وغيرها ، وهي متاحة من متجر التطبيقات الخاص بها. جمعت Snaptu أكثر من 30 تطبيقًا مجانيًا وأكثر من 25 رابطًا للويب اعتبارًا من 23 سبتمبر 2010.

في يناير 2011 ، كان لدى تطبيق Snaptu أكثر من 78 مليون مستخدم حول العالم.
كان Facebook و Snaptu يعملان على تطبيق Facebook وأطلقوه في 19 يناير 2011.وفقًا لمدونة الشركة ، فإنها تعمل على 80٪ من الهواتف المحمولة المتوفرة في السوق.

أكد بيان صحفي صدر في مارس 2011 في مدونة الشركة أن الشركة وافقت على الاستحواذ على Facebook. ذكرت الشركة في مدونتها أن سبب استحواذها على Facebook هو أنها “عرضت أفضل فرصة لمواصلة تسريع وتيرة تطوير منتجاتنا”. وذكرت أيضًا أن الاستحواذ سينتهي في غضون أسابيع قليلة وفي المرحلة الانتقالية الفترة سوف تستمر Snaptu في العمل بشكل طبيعي.  وفقًا للمنشور الإسرائيلي Globes ، تبلغ قيمة الصفقة 60 دولارًا أمريكيًا – 70 مليون دولار أمريكي.

كيفية تنزيل برنامج snaptube للكمبيوتر والايفون

  • أولاً- يتم الدخول إلي صفحة التحميل “من هنا“.
  • ثانياً- اضغط على ملف التثبيت APK الذي تم تنزيله لإكمال تثبيت التطبيق. فقط تأكد من منح متصفحك الإذن لتثبيت التطبيقات.
  • ثالثاً-بعد الانتهاء من تحميل برنامج سناب تيوب لهاتف الأندرويد، قم بتشغيل التطبيق وابحث عن أي فيديو لتنزيله.
  • رابعاً- وبمجرد تحضير الفيديو ، انقر على أيقونة التنزيل في أسفل الشاشة.
  • خامساً- حدد خيار الصيغة والدقة الذي تختاره ، ودع بتنزيل الفيديو على جهازك.
التعليقات