كيفية حجز موعد الجمعيات التعاونية الكويتية للمواطنين والوافدين مجاناً على موقع وزارة التجارة والصناعة الكويتية

يبحث الكثير من المواطنين عن رابط شغال لتسجيل موعد الجمعيات التعاونية في الكويت للذهاب إلى التسوق بعد أن اطلقت وزارة التجارة والصناعة الكويتية موقع إلكتروني يمكن من خلاله حجز موعد للخروج في وقت الحظر والذهاب إلى الجمعيات التعاونية لشراء حوائجهم حيث لا يمكنهم الخروج في وقت الحظر إلا بعد تسجيل موعد عبر الموقع الإلكتروني حتى لا يتعرضوا لغرامة أو أي عقوبات من قِبل الحكومة الكويتية.

حجز موعد الجمعيات التعاونية الكويتية

تم تدشين رابط لموقع مختص بحجز موعد للخروج في وقت الحظر لشراء السلع الغذائية أو المنتجات الاستهلاكية التي تكفي المواطنين لمدة أسبوع على الأقل في ظل عدم خروجهم من المنزل بسبب تطبيق الحظر الشامل إثر تزايد عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا المسستجد، لذا تزايدت عمليات البحث في جوجل خلال الأيام الماضية لمعرفة هذا الرابط وتسجيل موعد من خلاله لخروجهم بشكل صحيح دون اختراق للإجراءات الاحترازية التي تفرضها الدولة. ونقدم لكم متابعينا الأعزاء رابط شغال وهو moci.shop يمكنكم من خلاله حجز موعد للخروج وشراء ما يكفيكم من السلع الغذائية.

كيفية حجز موعد الجمعيات التعاونية الكويتية

– الدخول إلى الموقع الإلكتروني من خلال الرابط moci.shop

– تسجيل كافة البيانات المطلوبة في الخانات المناسبة

– حجز الموعد المناسب للشخص الذي يقوم بالحجز

– التأكد من صحة البيانات المكتوبة لعدم التعرض إلى المساءلة القانونية

لا يتمكن المواطن من الحجز سوى مرة واحدة في الأسبوع، لذا يجب على المواطنين شراء ما يكفيهم من السلع الغذائية والمنتجات الاستهلاكية التي تكفيهم لمدة أسبوع

اتخذت الدولة هذا الإجراء بسبب زيادة حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد بين المواطنين وقامت بإطلاق رابط إلكتروني منعاً لحدوث تزاحم أو تكدس في أماكن شراء السلع الغذائية سواء كانت الجمعيات التعاونية او غيرها.

لازالنا نتابع معكم التفاصيل المطروحة حول قرارات الحكومة الكويتية المتخذة بشكل يومي مع شرح كامل للخدمات المقدمة من قبل الحكومة الكويتية امام مواطنيها بشكل الكتروني فى ظل تطبيق الحظر الشامل المطبق على مستوي كافة انحاء ومدن الكويت.

التعليقات