كيف تقضي يوم ممتع في مجمع ذا زون التجاري في الرياض؟

 

إذا كنت تبحث عن مكان مناسب لتزوره في العاصمة الرياض أو تريد قضاء يوم في مكان جميل وممتع وفيه انشطة مختلفة يمكنك ممارستها خلال اليوم سواء بمفردك أو برفقة أخرين فهذا الموضوع لك حيث سنتعرف على مجمع ذا زون التجاري في الرياض وكيف يمكن الاستمتاع بقضاء يوم هناك.

واحد من أكبر المجمعات التجارية في الرياض الذي يقع في حي المحمدية على شارع التخصصي، مجمع ذا زون في الرياض بخمسين ألف متر مربع وأكثر من ٣٠ مقهى ومطعم إلى جانب مجموعة كبيرة من المحال التجارية لأشهر البراندات والماركات المحلية والعالمية يمنح زواره في قلب العاصمة السعودية الرياض تجربة تسوق وقضاء وقت ممتع.

حيث يمكن للزوار تجربة ثقافات مختلفة من الأطعمة والمشروبات المحلية والعالمية، مثل الأطعمة الفرنسية والإيطالية والشامية والسعودية وحتى المصرية واليونانية. 

أنشطة مجمع ذا زون التجاري في الرياض

أما الكافيهات فهي تناسب مختلف الأشخاص بدءًا من الكافيهات العادية ذات الأسعار المناسبة للميزانيات المحدودة إلى المقاهي والكافيهات الفاخرة التي تمنح تجربة غاية في الرفاهية والفخامة. حيث يمكن هناك تجربة مجموعة متنوعة من أشكال وأصناف القهوة المحلية والعالمية الساخنة منها والمثلجة وشاي الكرك وأصناف مختلفة من الحلويات والمثلجات.

كذلك من الأنشطة الجميلة هناك هو الاستمتاع بمنظر النافورة الراقصة على أنغام الموسيقى وأشكال الأضواء المتلألئة، حيث تقع النافورة في وسط المجمع ويمكنك هناك التقاط الصور ومشاركتها مع الأصحاب والأصدقاء على منصات التواصل. 

منطقة الأطفال في The Zone Ryiadh

أما بالنسبة للأطفال فيوجد ملاهي أدفينتوران حيث هناك الكثير من الالعاب المسلية والممتعة للأطفال وحتى للكبار أيضًا، ستجد هناك ألعاب الترامبولين والرمل والتزحلق بالإضافة إلى العديد من الألعاب الكهربائية.

ويوجد كذلك صالة مخصصة لألعاب الكبار محبي الواقع الأفتراضي وألعاب الفيديو، حيث صالة ألعاب بلانت أكس التي تحتوي لعبة الهروب من الغرفة وحل الألغاز إلى جانب العديد من الألعاب الأخرى.

باختصار يمكن في ذا زون الرياض ممارسة العديد من الأنشطة المسلية والممتعة بدءًا من التسوق إلى تناول الطعام والتمشية والألعاب الترفيهية للكبار والصغار، فقط حدد موعد واذهب هناك سواء برفقة أطفالك وأسرتك أو برفقة أصحابك حيث يمكنك قضاء يوم ممتع بكل معنى الكلمة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.