كيف ستفيد التحديثات الأخيرة لكل من B2Trader و B2Core الوسطاء

يسر فريق شركة B2Broker الإعلان عن آخر تحديثات لكل من B2Trader و B2Core بما في ذلك العديد من الميزات الأخرى التي تم تنفيذها. لطالما سعينا جاهدين لتطوير الأنظمة الأساسية الأكثر وصولاً وأماناً وفعالية لصناعة التكنولوجيا المالية، وهذه التحديثات الأخيرة هي شهادة على التزامنا بتقديم حلول متطورة. بعض الميزات الهامة لهذا الإصدار تتضمن ما يلي:

  • نظام العمولة الجديد.
  • نصائح مفيدة جديدة للمستخدمين.
  • فلاتر PnL وتقارير ID.
  • تحسين الأداء.
  • واجهة مستخدم مُحدثة لتجربة مستخدم أفضل.

نأمل أن تستفيدوا من هذه التحسينات الأخيرة ونحن نتطلع إلى تقديم المزيد من الميزات الرائعة لكم في المستقبل!

نظام العمولة الجديد

في B2Broker نبحث دائماً عن طرق لتسهيل أعمال شركائنا. لهذا السبب قمنا بتحديث نظام العمولة بالكامل. الآن ليست هناك حاجة لتعيين دور لكل مستخدم حيث أطلقنا نظام مجموعة مرناً حيث يمكن للمسؤولين لديك تعيين أي شروط مطلوبة لمجموعات المستخدمين. وأيضاً من الممكن الآن تحديد العمولة للأدوات المختارة لكل مجموعة. تمنح هذه الميزة القوية لعملائنا مزيداً من التحكم أكثر من أي وقت مضى. إذا كنت تريد معرفة المزيد حول نظام العمولة الجديد فتحقق من كتيّب معلومات B2Trader. مع محرك المطابقة B2Trader سيكون لديك دائماً القدرة على تطوير منصة التداول الخاصة بك.

واجهة مستخدم محدثة

أضاف فريق التطوير لدينا سلسلة من الإرشادات المفيدة التي تحسن تجربة المستخدم. الآن أصبح فهم واجهة منصة التداول أسهل بكثير نظراً لأن كل شيء يحتوي على المعلومات بالتفصيل. سنقوم أيضاً بتحديث الإرشادات بانتظام للتأكد من أنها تعكس دائماً أحدث التغييرات على المنصة.

سيتمكن المستخدمون من اختيار مستوى الخبرة في البداية: جديد أو خبير أو محترف. واعتماداً على تجربة المستخدم يتم تقديم سيناريوهات مختلفة تشرح جميع تفاصيل منصة التداول. فمثلاً إذا اختار المستخدم خيار الوافد فسيتم إعطاؤه دليلاً تفصيلياً لاستخدام المنصة، بما في ذلك كيفية إجراء التداولات وإدارة حساباتهم. من ناحية أخرى، سيتم تزويد المستخدمين المتمرسين بسيناريوهات أكثر تقدماً تغطي موضوعات مثل تحليل السوق وإدارة المخاطر. من خلال تقديم هذه الخيارات المختلفة نضمن أن يتمتع جميع المستخدمين بتجربة إيجابية عند الاستخدام وتحقيق أقصى استفادة من نظامنا الأساسي.

تقارير ID العميل

أصبح تسجيل الأنشطة للمنظمين الماليين المحليين الآن عملية بسيطة، وذلك بفضل تضمين client_IDs. يتم تحميل هذه المعرفات على جميع الصفحات التي يتم فيها تقديم المستخدم، بما في ذلك التحويلات والمعاملات/التداولات والمعاملات/الطلبات و الرصيد / المستخدمين والعمولة / المستخدمين. هذا يبسط العملية ويسهل على عملائنا الامتثال للوائح التنظيمية. نحن فخورون بتقديم هذا المستوى الجديد من الخدمة والكفاءة لعملائنا الكرام.

 

تحديث حقل أزواج العملات جديد

في حقل إنشاء أزواج عملات جديدة الإعدادات» الأسواق» إضافة السوق+ تعديل السوق، تم تحسين مساحات التلميح. كما تم استكمال المساحات بإخطارات الأخطاء. الآن يمكن للمستخدم رؤية ما يجب إدخاله في الحقول وعدم حفظ سوق غير صالح. سيساعد هذا التغيير في ضمان إعداد جميع الأسواق بشكل صحيح وسيعمل على النحو المطلوب.

 

فلاتر محسّنة

تم تحديث حقل PnL (الأرباح والخسائر) في لوحة الإدارة ليشمل خيار الفلاتر حسب السنة. سيسمح هذا بتحليل أكثر وضوحاً لبيانات العملاء. وسيعرض الحقل الآن العام الذي تم فيه آخر تحديث لبيانات العميل مما يسهل تتبع التغييرات. يتضمن التحديث أيضاً العديد من إصلاحات الأخطاء والتحسينات الأخرى.

ختام الحديث

B2Trader و B2Core هما من أكثر المنصات تقدماً في السوق، حيث يوفران للمتداولين مجموعة واسعة من الميزات لجعل تجربة التداول الخاصة بهم سلسة قدر الإمكان. ستعمل التحديثات الجديدة التي ستصدر قريباً على تعزيز هذه الميزات بشكل أكبر. إذا لم تكن قد جربت منصاتنا بالفعل، فهذا هو الوقت المثالي للقيام بذلك! ويمكنكم الآن التحقق من الحزم الجديدة التي أطلقناها للتو.

 

Your new content here

التعليقات مغلقة.